الاتحاد

الرياضي

خليل إبراهيم خارج حسابات «العنابي» 15 يوماً

خليل إبراهيم

خليل إبراهيم

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

انتظم الدولي خليل إبراهيم لاعب الوحدة، في برنامج علاجي بـ«صالة الحديد» بالنادي اعتباراً من أمس الأول، يستمر 15 يوماً قبل العودة من جديد إلى التدريبات الجماعية مع «العنابي»، ليتأكد بذلك غيابه عن المشاركة مع المنتخب في «خليجي 24»، بينما ينتظر عودته في ربع نهائي كأس الخليج العربي 6 ديسمبر المقبل.
وأجرى خليل فحصاً في ألمانيا خلال الأسبوع الماضي، بأحد المستشفيات المتخصصة في علاج الرياضين، للآلام التي يعاني منها في «السلسلة الفقرية»، كشف أن السبب ليس تقارب 3 فقرات، بل عضلتا الظهر والبطن، وتم وضع برنامج علاج طبيعي خاص يخضع له تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.
ويتحدد اليوم موعد الجراحة التي يجريها المدافع أحمد راشد في عضلة الفخذ، بعد تشخيص جديد للإصابة من طبيب برشلونة الإسباني التي غادر إليها أمس الأول، ويصبح اللاعب عملياً خارج حسابات الفريق حتى مطلع مارس المقبل.
ويواصل الوحدة تدريباته على استاد آل نهيان بأبوظبي، استعداداً لمواجهة الوصل غداً، ضمن الجولة السادسة لكأس الخليج العربي، والتي ضمن «العنابي» تأهله فيها إلى ربع النهائي، ويسعى خلال المباراتين المتبقيتين للحفاظ على موقعه في صدارة المجموعة الثانية التي يحتلها حالياً بـ10 نقاط. واستعاد الوحدة أمس سباعي المنتخب الأولمبي، محمد الشامسي، وماجد عبدالله، ومنصور الحربي، وطحنون الزعابي، ومحمد إسماعيل، ويحيى الغساني، وعبدالله أنور، بعد تتويجهم مع «الأبيض» ببطولة دبي الدولية، وتدعم عودتهم الفريق في لقاء الغد، وتتيح فرصة اختيار أوسع للمدرب خيمينيز عند تحديد القائمة الأساسية التي يدفع بها أمام الوصل.

اقرأ أيضا

ميسي أفضل لاعب في الليجا الإسبانية لشهر نوفمبر