الاتحاد

الرياضي

رابطة المحترفين تعقد ورشة عمل تراخيص الأندية

الاتحاد

الاتحاد

دبي (الاتحاد)

عقدت رابطة المحترفين أمس الأول ورشة عمل تراخيص الأندية تحضيراً لانطلاق دورة التراخيص 2020-2021، وذلك في فندق ياس روتانا بالعاصمة أبوظبي، وشهدت ورشة العمل حضور وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين وماهاجان فاسوديفان ناير، رئيس قسم تراخيص الأندية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومشاركة مسؤولي الترخيص والمالية في الأندية المحترفة.
وافتتح الحوسني الورشة بالترحيب بالحضور، مهنئاً الجميع على نجاح الدورة الماضية التي شهدت حصول جميع الأندية المحترفة على الترخيص المحلي وحصول 11 نادياً من أصل 14 على الترخيص الآسيوي.
وشدد الحوسني على أهمية التزام الأندية بلوائح الترخيص من خلال تقديم الملفات المطلوبة قبل وقت مبكر، حتى يمنح الفرصة لفريق العمل في الرابطة لمراجعة الملفات وتزويدهم بأية ملاحظات قبل الموعد النهائي.
بعدها قدم ماهاجان فاسوديفان ناير، رئيس قسم تراخيص الأندية بالاتحاد الآسيوي، عرضاً عن تراخيص الأندية في القارة الآسيوية، مشيداً بتجربة رابطة المحترفين في مجال التراخيص ومتحدثاً عن أبرز الجوانب التطويرية في الدورة الجديدة.
ومن جانبه، استعرض عبدالله مبارك، ضابط تراخيص الأندية برابطة المحترفين أبرز التحديثات التي طرأت على اللوائح الخاصة بالدورة الجديدة 2020-2021، والاستخدام الأمثل لنظام الترخيص في الأندية، كما قام بشرح أبرز النقاط المتعلقة بعملية الحصول على التراخيص واستعرض أهم التواريخ المرتبطة باستكمال الطلبات.

اقرأ أيضا

ميسي أفضل لاعب في الليجا الإسبانية لشهر نوفمبر