الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إعلان قائمة «الأبيض» لـ «خليجي 24» السبت

إعلان قائمة «الأبيض» لـ «خليجي 24» السبت
21 نوفمبر 2019 00:04

دبي (الاتحاد)

أدى المنتخب الأول لكرة القدم أول تدريب، مساء أمس، بملعب ذياب عوانة، بمقر اتحاد الكرة في دبي، استعداداً للمشاركة في كأس الخليج العربي «خليجي 24»، التي تقام في الدوحة، من 26 نوفمبر الجاري إلى 8 ديسمبر المقبل، بمشاركة ثمانية منتخبات، تم تقسيمها إلى مجموعتين، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الأولى، إلى جانب قطر والعراق واليمن، فيما ضمت الثانية السعودية والبحرين وعُمان والكويت.
وشارك في تدريبات أمس، التي قادها الهولندي فان مارفيك، 18 لاعباً، هم: علي خصيف، سالم راشد، خلفان مبارك، علي مبخوت «الجزيرة»، وليد حسين، محمد مرزوق، يوسف جابر، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل «شباب الأهلي»، خالد عيسى، أحمد برمان، بندر الأحبابي «العين»، محمد برغش، حمدان الكمالي، خليل الحمادي «الوحدة»، عادل الحوسني، الحسن صالح «الشارقة»، طارق أحمد «النصر»، ويعد مرزوق مدافع «الفرسان» أبرز العائدين إلى «الأبيض»، بعد غياب فترة طويلة عن المشاركات الدولية، كما يعد وليد حسين لاعب وسط شباب الأهلي أحدث الوجوه التي استدعاها المدرب، بعد تألقه في الفترة الأخيرة، وانتزاع مكان أساسي مع فريقه.
ومن المنتظر، أن يلتحق لاعبو المنتخب الأولمبي بالتجمع غداً، بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة، عقب مشاركتهم في كأس دبي الدولية الودية للمنتخبات تحت 23 سنة، وتوج فيها منتخبنا بلقب البطولة.
وفيما يتعلق بالثلاثي عمر عبدالرحمن ووليد عباس وعلي سالمين، لا زالوا يجرون الفحص الطبي اللازم، ويتم إعلان القائمة النهائية المشاركة في «خليجي 24»، يوم السبت المقبل.
ويبدأ منتخبنا الوطني، مشواره في البطولة 26 نوفمبر بمواجهة اليمن، فيما يواجه العراق 29 نوفمبر، على أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة قطر 2 ديسمبر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©