الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

التعاون ينتظر رد اتحاد الكرة على مذكرة الاحتجاج

التعاون ينتظر رد اتحاد الكرة على مذكرة الاحتجاج
21 نوفمبر 2019 00:04

رأس الخيمة (الاتحاد)

يكثف التعاون جهوده لإصلاح الأضرار التي لحقت بالإنارة، بسبب الرياح القوية المصاحبة للأمطار الأخيرة، لضمان عودة الفريق إلى خوض المباريات على ملعبه، بداية من الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى، وتفادياً لنقلها إلى ملاعب أخرى، الأمر الذي يؤثر بالسلب على اللاعبين.
وشدد عبدالعزيز منقوش المدير التنفيذي للنادي، مشرف الفريق الأول، على أهمية الأداء القوي الذي يعزز فرص الحصول على النتيجة الجيدة، رغم صعوبة المواجهة أمام الإمارات، وقال إن اللاعبين تخطوا مرحلة المباريات الصعبة، لأنهم يتسلحون بالعزيمة والمسؤولية، لعكس الصورة المشرفة عن النادي، خلال الموسم الحالي.
وقال منقوش إن الخسارتين أمام البطائح ومصفوت لا تعبران عن الواقع، يكفي أن الأولى جاءت في الدقائق الأخيرة، بعد أداء بطولي ومستوى جيد من اللاعبين، بينما رافقت المواجهة الثانية أخطاء تحكيمية مؤثرة، تسببت بشكل مباشر في ركلة جزاء مشكوك في صحتها، بحلول الدقيقة 88، حيث منحت المنافس فرصة التعادل، وسط أجواء من التوتر الذي أثر في تركيز اللاعبين.
وأوضح منقوش أن النادي يثق بالكفاءات التحكيمية، لكن في الوقت نفسه يتمنى العدالة التحكيمية بين جميع الأندية لمصلحة تطور المنافسة، خصوصاً أن هناك شكوى من الأخطاء التحكيمية، منذ الجولة الأولى، الأمر الذي يعكس مؤشرات غير جيدة، من شأنها أن تؤدي إلى تعكير أجواء الدوري.
وأضاف أن التعاون ينتظر رد لجنة الحكام على مذكرة الاحتجاج الخاصة بالأخطاء التي رافقت مباراة مصفوت، ويتمنى وضع الإطار الجيد الذي يسمح لجميع الفرق بأداء المباريات الرسمية في الموسم الحالي بالطريقة المناسبة التي تظهر تطور الدوري، بعيداً عن الأخطاء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©