الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

يداً بيد ضد المتآمرين

يداً بيد ضد المتآمرين
18 أكتوبر 2018 01:14

مهما ادعى المتخرصون، وزعم المتآمرون، وزيف المبطلون.. ستبقى الإمارات مع السعودية قلباً وقالباً، وستظل السعودية سنداً ودعماً للإمارات، لأن ما بين البلدين أكثر من مجرد توافق سياسي عابر للزمن.. إنه تاريخ مشترك، وصلات قربى وقيم إنسانية واحدة، زادتها الرؤى المشتركة عمقاً وتماسكاً. وما موقف السعودية في الأمم المتحدة المساند لحق الإمارات في جزرها الثلاث التي تحتلها إيران، سوى تأكيد على قوة الشراكة الثنائية، التي تزداد متانة بدعم الإمارات المطلق للمملكة في وجه المؤامرات الإقليمية.
والمجتمع الدولي بأسره في حاجة للدور الذي تقوم به السعودية والإمارات في مواجهة معسكر الشر، الذي لا يتوانى أصحابه عن الترويج المتواصل للمؤامرات والزيف وبث البلبلة، ونشر الأفكار المتطرفة، والتحريض على العنف والإرهاب من كل شكل ولون، والسعي المستمر لزعزعة الاستقرار.
لأنهما معاً، حجر الزاوية في استقرار النظام الإقليمي العربي، بما يمثلانه من قيم أساسية ترسخ مبادئ الاعتدال والتسامح والتعايش المشترك، كمرتكزات صلبة تهيئ فرصاً كبرى للتنمية الاقتصادية والبشرية. الأمر الذي يساعد على تغيير وجه الحياة في المنطقة للأفضل.
ومن ثم، فإن مساندة المملكة وقيادتها الحكيمة، الآن، في مواجهة المؤامرات، التي تحاك بليل، تعد واجباً على كل الدول العربية والإسلامية والقوى السياسية المعتدلة في العالم بأسره، لتفويت الفرصة على من يريدون تقويض الاستقرار الدولي للتغطية على جرائمهم الحقيقية.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©