الإثنين 27 يونيو 2022
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
ابن هزام: اتحاد الكرة حريص على مواكبة التطور
ابن هزام: اتحاد الكرة حريص على مواكبة التطور
18 أكتوبر 2018 00:24

دبي (الاتحاد)

التقى محمد عبد الله بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، أمس، وفد لجنة الانضباط في الاتحاد الكويتي المكون من نواف محمد الهزاع رئيس لجنة الانضباط، وخالد جمال الزامل نائب رئيس اللجنة، حيث عبر الأمين العام لاتحاد الكرة عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً عمق العلاقات التي تربط الاتحادين الشقيقين على مختلف الصعد، كما بحث الطرفان سبل التعاون في المجالات القانونية الخاصة بلعبة كرة القدم.
حضر اللقاء المستشار محمد المهيري مدير الإدارة القانونية في اتحاد الكرة، حيث أكد ابن هزام أن اتحاد الكرة يعمل دائماً على تطوير العمل في جميع الإدارات، ومنها القانونية، لمواكبة التطور الذي يشهده عالم اللعبة، مشيراً إلى أن الاتحاد يضع خبراته دائماً في خدمة الأشقاء.
وتأتي زيارة وفد لجنة الانضباط الكويتية للاطلاع على عمل اللجان القضائية والقانونية في اتحاد الكرة، وكذلك لتبادل الخبرات. على صعيد متصل، نظمت الإدارة القانونية في الاتحاد، ورشة عمل في الاتحاد البحريني الشقيق بالعاصمة المنامة لشرح الجوانب القانونية للنظم واللوائح القضائية التي يعمل بها الاتحاد، والتي صيغت بما يتوافق وأحكام اللوائح والقوانين في الاتحادين القاري والدولي، إضافة إلى شرح موسع حول طبيعة ومهام عمل اللجان القانونية والقضائية باتحاد الكرة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©