الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

انتخاب مجلس إدارة جمعية الإمارات للإنترنت الآمن

انتخاب مجلس إدارة جمعية الإمارات للإنترنت الآمن
20 نوفمبر 2019 02:17

أبوظبي (الاتحاد)

أقرت الجمعية العمومية لـ«جمعية الإمارات للإنترنت الآمن» E-Safe - المؤسسة غير الربحية الرائدة في توفير الحماية للأطفال من مخاطر العالم الافتراضي ومقرها أبوظبي، في اجتماعها السنوي على خطة العمل والميزانية 2019 «عام التسامح»، بحضور ممثل عن وزارة تنمية المجتمع. كما اعتمدت تقرير مجلس الإدارة، وتقرير مدققين الحسابات والميزانية العمومية للسنة المالية 2018.
وتم انتخاب مجلس إدارة جديد، تضمن الدكتور عبدالله محمد المحياس رئيساً، والمهندس عادل الكاف الهاشمي نائباً للرئيس، ومريم عبدالله المحياس أمين السر، ومحمد جمعة الجنيبي أمين الصندوق، والأعضاء الدائمين كل من: الدكتور مطر حامد النيادي، والدكتور سعيد خلفان الظاهري، والدكتور حامد محمد النيادي.
وترأس الاجتماع الذي انعقد في نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، الدكتور عبدالله المحياس بحضور الأعضاء. وأشار إلى أن عام التسامح، هو عام الخير والعطاء، والجمعية تعمل من أجل خدمة هذا الوطن، وتقديم الدعم اللازم من أجل مستقبل أبنائنا، وتنشئتهم باستخدام الوسائل الحديثة وحمايتهم من الخطر الذي قد يأتي عن طريق الأجهزة الإلكترونية.
وقال المهندس عادل الكاف الهاشمي، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية: سعادتنا في عام التسامح أن الجمعية تسير على النهج والقيم الذي خطه لنا الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بأن أبناء الوطن لا يقدرون بثمن. نحن مستمرون في العمل انطلاقاً من الرؤى الثاقبة والتوجيهات السديدة لقيادتنا الرشيدة لبناء القدرات الوطنية، وتفعيل الدور التوعوي وتنمية المسؤولية المجتمعية لرسم طريق آمن لأطفال الإمارات عند استخدام شبكة الإنترنت من خلال وضع إستراتيجيات وقائية، وتعزيز التربية الأخلاقية لديهم، لنستشرف الغد ونبني معاً المستقبل، بتشجيع القراءة لتقوية الحوار الأسري، وتحفيزهم على ممارسة هواياتهم الرياضية وتنمية مهاراتهم الاجتماعية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©