الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

بث الحلقات المسجلة لـ «شاعر المليون» غداً

بث الحلقات المسجلة لـ «شاعر المليون» غداً
20 نوفمبر 2019 02:03

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق، مساء غد الخميس، أولى الحلقات التسجيلية من الموسم التاسع لبرنامج «شاعر المليون»، المتخصص في الشعر النبطي، من تنظيم لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، في إطار استراتيجيتها الثقافية الهادفة لصون الموروث الثقافي، وتعزيز الاهتمام بالأدب والشعر العربي، وذلك في العاشرة مساءً، عبر قناتي «الإمارات وبينونة».
تتناول الحلقة التسجيلية الأولى من البرنامج، جولة لجنة التحكيم في عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية «عمان»، والتي شهدت حضوراً كثيفاً من شعراء الشعر النبطي، وإجازات متميزة حظي بها العديد من الشعراء، وغيرها من التفاصيل التي عاشها المشتركون داخل استوديو المقابلات، على مدار يومين متتاليين، في فندق موفنبيك – عمان.
وتضم لجنة تحكيم البرنامج، كلاً من سلطان العميمي مدير أكاديمية الشعر، ود. غسان الحسن، وحمد السعيد، إلى جانب اللجنة الاستشارية التي تضم بدر صفوق، وتركي المريخي.
وسيبث البرنامج 5 حلقات تسجيلية، كل ثلاثاء لجولات عمان، الرياض، الكويت، وأبوظبي، واختبارات الشعراء المعروفة بقائمة الـ 100، فيما يتبع ذلك بدء الحلقات المباشرة، التي يتنافس فيها المشتركون على الهواء مباشرةً، من مسرح شاطئ الراحة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©