السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إمكان» تمنح «سوجيا المغرب» عقداً لبناء «لو كاروسيل»

«إمكان» تمنح «سوجيا المغرب» عقداً لبناء «لو كاروسيل»
4 فبراير 2020 01:23

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت «إمكان»، عقداً بقيمة 300 مليون درهم مع شركة «سوجيا المغرب» التابعة لمجموعة «فينشي» الفرنسية لبناء المرحلة الأولى من مشروع «لو كاروسيل» متعدد الاستخدامات على كورنيش العاصمة المغربية الرباط.
وبموجب العقد، تتولى «سوجيا المغرب» مهمة بناء الجزء السكني، والممشى البحري و40 متجراً في المشروع الذي سيكون وجهة فاخرة على ساحل العاصمة. وتعتبر «سوجيا المغرب» من الشركات الوطنية الرائدة في قطاع البناء والأشغال العمومية، وتزاول نشاطها في المملكة المغربية منذ عام 1930.
وجاء اختيارها تقديراً لالتزامها بالجودة العالية والتسليم وفقاً للجداول الزمنية المحددة، إضافة إلى حرصها على مراعاة البيئة والسلامة.
تجدر الإشارة إلى أن «سوجيا المغرب» حاصلة على شهادة أيزو 9001، أيزو 14001، أيزو 45001، إضافة إلى شهادة المسؤولية الاجتماعية للشركات من «الاتحاد العام لمقاولات المغرب».
وقال وليد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة «إمكان»: «تفخر «إمكان» بتطوير أرقى المرافق والعقارات في عدد من أبرز المواقع حول العالم، ولهذا يأتي اختيارنا لشركائنا من شركات البناء استناداً لثقتنا بقدرتهم على الالتزام بالمعايير الرفيعة التي نتبعها، وتسليم مشاريعنا وفقاً للجدول الزمني المحدد».
ويعتبر العقد مع «سوجيا المغرب» أول عقدٍ تمنحه «إمكان» لبناء مشروع «لو كاروسيل» في الرباط. وفي أعقاب الاتفاقية الأولية، تعمل «إمكان» على دراسة واستكمال الشراكات اللازمة لبناء مركز تجاري وفندق سيتم الكشف عنهما خلال أيام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©