الاتحاد

الرياضي

الإصابة تبعد وليد عباس عن «خليجي 24»

وليد عباس مدافع المنتخب وشباب الأهلي (الاتحاد)

وليد عباس مدافع المنتخب وشباب الأهلي (الاتحاد)

منير رحومة (دبي)

يغيب وليد عباس، مدافع شباب الأهلي والمنتخب، عن «خليجي 24»، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات، والتي تبعده عن الملاعب بين 6 و8 أسابيع، وبالتالي يصبح خارج قائمة «الأبيض»، الذي يبدأ تجمعه في دبي، ويخضع لبرنامج تأهيلي، من أجل التعافي من الإصابة، واستعادة جاهزيته البدنية، كما يغيب مدافع «الفرسان» عن فريقه خلال الجولات المتبقية من الدور الأول لدوري الخليج العربي، على أن تكون عودته إلى المشاركة، وخوض المباريات في الدور الثاني.
ويعتبر وليد عباس، أحد العناصر الأساسية، سواء في فريقه أو المنتخب، ويملك خبرة طويلة وتجربة كبيرة محلياً ودولياً، ويعد من المدافعين العصريين، الذين يسهمون باستمرار في دعم الجانب الهجومي، بتسجيل 16 هدفاً في دوري الخليج العربي مع فريقه، و6 أهداف دولية مع المنتخب الأول.
وكان الهولندي مارفيك، مدرب المنتخب، يعول عليه بشكل كبير في الدفاع، سواء في الجهة اليسرى أو قلب الدفاع، نظراً لقدرته على اللعب في أكثر من مركز، وقيادة الخط الخلفي بتوجيهاته الدقيقة.
يذكر أن شباب الأهلي، تأثر خلال الموسم الحالي بغياب العديد من اللاعبين الأساسيين في التشكيلة، مثل ماجد حسن، ومانع محمد، وعبدالعزيز صنقور، وعبدالعزيز الكعبي، إلا أن امتلاك الفريق لصف كبير من اللاعبين حافظ على النتائج الإيجابية، والمنافسة في جميع المسابقات.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: روح رياضية عالية من الفريقين