الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

1500 تذكرة فقط متبقية لحضور سباق الفورمولا-1

1500 تذكرة فقط متبقية لحضور سباق الفورمولا-1
20 نوفمبر 2019 00:28

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 لعام 2019، أنه لن يتبق سوى 1500 تذكرة لحضور السباق بعد بيع تذاكر المدرج الرئيس، وأجنحة المرسى بالكامل، لذا تحث إدارة الحلبة جميع الراغبين في حضور مهرجان هذا العام من الفعاليات الترفيهية المصاحبة للسباق الذي يستمر لخمسة أيام ابتداءً من الخميس 28 نوفمبر وحتى يوم الاثنين 2 ديسمبر على المسارعة بحجز تذاكرهم قبل نفاد الكمية.
ومازال بإمكان المشجعين حجز التذاكر المخصصة للمدرجات الشمالية والجنوبية والغربية على الرغم من توافرها بعدد محدود فقط، ويشهد مسار سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي أحداثاً من الإثارة والتشويق تشمل منافسات بطولة الفورمولا 4 بمشاركة السائقتين الإماراتيتين حمدة وآمنة القبيسي اللتين تمثلان الدولة في بادرة غير مسبوقة.
ويحيي حفلات مهرجان «يا سلام» لما بعد السباق نخبة من كبار نجوم الموسيقى والغناء العالميين، وتستقبل جزيرة ياس هذا العام الدي جي العالمي الشهير مارشميلو الذي يحيي حفلة الخميس، مع نجم الهيب هوب ترافيس سكوت الذي يحيي حفلة الجمعة، وتحيي نجمة الغناء العالمية لانا ديل راي حفلة يوم السبت، فيما تختتم فرقة ذا كيلرز الحفلات مساء الأحد 1 ديسمبر.
يشهد هذا العام عرض مجموعة من أندر وأكثر السيارات الكلاسيكية رواجاً للبيع عبر مزاد آر إم. سوذبي، ومن بينها سيارة جاكوار CX-75 المذهلة من فيلم جيمس بوند سبيكتر، ليكون بذلك أول مزاد علني يقام بالتزامن مع جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 على الإطلاق.
ويشهد يوم الإثنين 2 ديسمبر الاحتفال بالذكرى 48 لليوم الوطني بتقديم مجموعة من الفعاليات الترفيهية ابتداءً من الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة التاسعة مساءً، كما تشمل الأنشطة الترفيهية خلال هذا اليوم عربات الطعام المتنقلة والألعاب النارية وفناني الشارع وغرفة الليزر ومسابقة تحدي منطقة الصيانة وتجربة أجهزة محاكاة الفورمولا1، والعديد من غيرها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©