الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بريمن يعسكر في جوهانسبرج

بريمن يعسكر في جوهانسبرج
17 أكتوبر 2018 00:09

هانوفر (د ب أ)
أعلن نادي فيردر بريمن الألماني، أنه سيخوض معسكره الشتوي في جنوب أفريقيا، حيث يقضي هناك عشرة أيام. وأوضح النادي الألماني أن معسكره سيكون في جوهانسبرج خلال الفترة من الثالث إلى 12 يناير المقبل.
ويتضمن معسكر بريمن خوض مباراة ودية أمام فريق محلي. وقال كلاوس فيلبري مدير نادي بريمن: البوندسليجا تتمتع بشعبية كبيرة في جنوب أفريقيا.
وأضاف: نريد أن نساهم من خلال زيارتنا بأن نعزز من المعرفة بفيردر بريمن والبوندسليجا بشكل عام.
على صعيد مختلف، قال يورج شماتكه، مدير الكرة بفريق فولفسبورج الألماني، إنه ينبغي على فريقه أن يقدم نفسه بطريقة أكثر ثقة في الدوري الألماني «بوندسليجا».
جاء هذا في تصريحاته قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام بايرن ميونيخ المقرر إقامتها السبت المقبل.
وقال شماتكه لشبكة «سكاي»: أعتقد أن بعض الغرور الطبيعي بين الحين والآخر قد يناسبنا بشكل جيد. نلعب في البوندسليجا لأكثر من 20 عاماً، ومن فترة ليست بعيدة كنا أبطال الكأس والدوري».
وفاز فولفسبورج، المدعوم من قبل شركة «فولكس فاجن» لصناعة السيارات، بلقب البوندسليجا في 2009 وكأس ألمانيا في 2015.
ولكنهم تفادوا الهبوط فقط من خلال الدور الفاصل في الموسمين الماضيين، ويهدف شماتكه، الذي تولى المنصب في الصيف، للمزيد من الاستقرار مرة أخرى مع المدرب برونو لاباديا.
ويحتل فولفسبورج المركز التاسع، ويبعد ثلاثة مراكز عن بايرن ميونيخ، حيث أصبح نيكو كوفاتش مدرب الفريق تحت ضغط كبير، بعدما فشل فريقه في تحقيق أي فوز في آخر أربع مباريات، ثلاثة منها كانت في البوندسليجا، وذلك بعد بداية ممتاز هذا الموسم.
ووصف شماتكه الانتقادات الموجهة لكوفاتش: بالمجنونة وغير الملائمة في المقابلة التي أجراها.
وقال: منذ ما يقرب من 14 إلى 20 يوماً مضت كان من غير الممكن اللحاق ببايرن، وكانوا مهيمنين على الدوري، وكوفاتش مدرب يمكنه السير على المياه. وبعد أقل من ثلاثة أسابيع ماضية أصبح كوفاتش غير قادر على منح فريقه خطة واعدة للنجاح وسرعان ما توقف بايرن عن اللعب. أصبح هذا غير ملائم حالياً وليس مقبولاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©