أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة «الاتحاد للشحن»، ذراع الشحن والخدمات اللوجستية التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، اتفاقية شراكة مع منصة الشحن والتوزيع الرقمي cargo.one.
تم توقيع اتفاقية الشراكة على هامش منتدى «كارجو كونكت» المتخصص بقطاع الشحن والخدمات اللوجستية، والذي أقيم بالتزامن مع معرض دبي للطيران.
وبذلك تنضم «الاتحاد للشحن» إلى نخبة مميزة من خطوط الطيران العالمية التي تقدم خدماتها عبر منصة cargo.one لمئات العملاء في مجال الشحن الجوي cargo.one.
وتقدم «الاتحاد للشحن» من خلال الاتفاقية الجديدة طريقة جديدةً للحجز لعملائها في القارة الأوروبية الذين سيتاح لهم الاستفادة من خدمات الشحن الرائدة التي تقدمها الشركة عبر المنصة الإلكترونية، في خطوة جديدة تشير إلى التزام «الاتحاد للشحن» بدعم الابتكار والوصول إلى أوسع شريحة من العملاء. وقال عبدالله محمد شديد، المدير الإداري لشؤون الشحن والخدمات اللوجيستية في مجموعة «الاتحاد للطيران»: «لطالما كانت ’الاتحاد للشحن‘ السباقة في مواكبة تقنيات العصر وتعزيز الابتكار، وهو ما يظهر في حجم الاستثمار الذي خصصته الشركة على مدار الأشهر الاثني عشر الماضية لبرنامج التحول الرقمي الرائد الذي تنفذه على مختلف المستويات، سواء في الخدمات الأساسية أو منصات العملاء». وأضاف شديد: «تأتي هذه الشراكة الجديدة مع cargo.one لتمثل مرحلة جديدة تضيف إلى النجاح الكبير الذي حققناه عبر منصتنا الخاصة etihadcargo.com التي تجري من خلالها حالياً حوالي 38 بالمئة من الحجوزات في شركتنا».
وأضاف «بفضل الاستثمار القوي الذي التزمنا به في مجال التقنيات الرقمية، فقد تمكن فريقنا التقني من إجراء التعديلات اللازمة على واجهة برمجة التطبيقات خلال وقت قياسي، لتمكين الشركة من ربط خدماتها بشكل فعال وسلس مع منصة cargo.one».