الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«ستراتا» توسّع شبكة مورديها باتفاقية مع «بريميوم إيروتك»

«ستراتا» توسّع شبكة مورديها باتفاقية مع «بريميوم إيروتك»
19 نوفمبر 2019 03:02

دبي (الاتحاد)

أبرمت ستراتا للتصنيع، اتفاقية تعاون مع شركة «بريميوم إيروتك» الألمانية، بهدف تزويد ستراتا بالقطع المعدنية المثبتة والمشكّلة على آلات التشذيب ذات المحاور الثلاثية الحاسوبية والمخصصة لصناعة أجزاء هياكل الطائرات.
وحسب بيان أمس، تسهم الاتفاقية الجديدة في إضافة مورّد عالمي لشبكة موردي «ستراتا»، ما يسهم في تعزيز القدرات التنافسية للشركة على المستوى العالمي.
وتمثل اتفاقية الشراكة مع «بريميوم إيروتك» جزءاً من شراكات سلسلة التوريد الاستراتيجية التي تبرمها «ستراتا للتصنيع» لمشترياتها من الأجزاء المستخدمة في عملية تصنيع أجزاء هياكل الطائرات.
وتعتمد «ستراتا» على اتفاقيات التعاون مع الموردين الدوليين لتتمكّن من تكريس كفاءاتها وقدراتها على تنفيذ أنشطة التصنيع الأساسية، بما يشمل التحكم بشكل كامل في عمليات سلسلة التوريد.
وقال إسماعيل علي عبدالله، الرئيس التنفيذي لشركة ستراتا للتصنيع: «تعمل الشركة ضمن إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز شراكاتها الراسخة مع موردين دوليين لبناء سلسلة توريد متكاملة. ويهدف دمج خبرات التصنيع المتخصصة لشركة بريميوم إيروتك ضمن سلسلة توريد ’ستراتا‘ إلى دعم سلسلة التوريد المتكاملة لديها بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية في قطاع صناعة الطيران».
ومن المتوقع أن تتسلم ستراتا، بموجب الاتفاقية التي تم توقيعها على هامش ’معرض دبي للطيران‘، أول شحنة من القطع المعدنية المثبتة والقطع المشكّلة على آلات التشذيب ذات المحاور الثلاثية الحاسوبية بحلول شهر يناير من العام المقبل.
ومن جانبه، قال توماس إيهم، الرئيس التنفيذي لشركة ’بريميوم إيروتك‘: «نتشرف بتعزيز شراكتنا مع ’ستراتا للتصنيع‘، إذ ستساهم هذه الاتفاقية في ترسيخ تعاوننا طويل الأمد. ونفخر بثقة شركة ’ستراتا‘ بمنتجاتنا عالية الجودة، حيث نأمل بمواصلة دعم الشركة في تسليم أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركبة عالية الجودة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©