الخميس 7 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
تضامن مع الحزم
تضامن مع الحزم
15 أكتوبر 2018 02:00

تضامن تام للإمارات مع المملكة العربية السعودية الشقيقة ضد كل من يحاول المساس بموقعها ومكانتها الإقليمية، ورفض تام لكل المحاولات التي من شأنها إلحاق الضرر بدورها الأساسي في إرساء الأمن والسلام الإقليمي ولسمعتها العربية والإسلامية والدولية.
موقف الإمارات مع المملكة ثابت لا يتغير في السراء والضراء، لأنها وقفة مع الشرف والعز والاستقرار والأمل، نابعة من أواصر الأخوة الصادقة والمحبة المتجذرة. ورسالة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي واضحة كالشمس في دعم المملكة بكل ما تنتهجه من سياسات لمواجهة التهديدات والحملات المسيّسة والتحريضية المرفوضة ضد موقعها المركزي في المنطقة، ودورها الأساسي في محور العقلانية والاعتدال.
مملكة الحزم، لم تتردد في اتخاذ موقف حاسم لمواجهة كل الشائعات، وردع كل التهديدات، وإسكات أبواق الخبث والكراهية التي استهدفتها منذ اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي في إسطنبول.
وأمام حملات التحريض والافتراء ضدها، كان لا بد من قرار واضح وصريح يرد على الادعاءات والإنذارات العبثية، عبر إعلان الرفض التام للتهديدات بفرض عقوبات اقتصادية، أو استخدام الضغوط السياسية ضدها، بأي طريقة كانت ولو بالإيحاء. ولأنها بلاد الحزم، جاء قرارها مختصراً ومباشراً «بأن أي إجراء ضدها سوف ترد عليه بإجراء أكبر».. كلنا مع السعودية في عزتها وحزمها.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©