السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سلطان بن طحنون يتسلم عضوية «كلنا شرطة»

سلطان بن طحنون يتسلم عضوية «كلنا شرطة»
15 أكتوبر 2018 01:50

أبوظبي (الاتحاد)

اطلع معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي، العضو المنتدب لمؤسسة الإمارات، على الجهود التطويرية التي تشهدها القيادة العامة لشرطة أبوظبي في مسيرة العمل الشرطي والأمني باتباع أفضل الممارسات العالمية المتقدمة.
وكان معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، في مقدمة مستقبليه، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على تحقيق رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة في الارتقاء بمنظومتها الأمنية وفق خطط وتطلعات حكومة أبوظبي، ومواصلة تطبيق أرقى معايير التميز العالمية.
واصطحب معالي القائد العام لشرطة أبوظبي، معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان في جولة شملت متحف «الموروث الشرطي» في مبنى القيادة العامة لشرطة أبوظبي الذي يوثق افتتاح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، لمقر شرطة أبوظبي.
وأشاد معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان بالإنجازات الرائدة التي حققتها شرطة أبوظبي في سباق التطور والحداثة حتى أصبحت أبوظبي واحدة من أكثر مدن العالم أمناً وأماناً، بجانب تحقيقها مؤشرات استباقية في المجالات الاقتصادية والسياحية، ونشر السعادة والأمان في مجتمعنا.
وتسلم معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان خلال الزيارة العضوية رقم (70) لمبادرة كلنا شرطة من معالي القائد العام لشرطة أبوظبي، بحضور اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، ومديري القطاعات.
وأكد الرميثي أن مبادرة «كلنا شرطة» عززت روح التكاتف المجتمعي نحو تحقيق رؤية وأهداف القيادة العامة لشرطة أبوظبي في الحفاظ على أمن وسعادة مجتمع أبوظبي، من خلال استدامة الأمن، والحفاظ على المكتسبات الحضارية التي تحققها مسيرة التطوير في بلادنا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©