الاتحاد

الرياضي

"دبي الرياضي" والاتحاد الفرنسي لكرة القدم يبحثان التعاون

الاتحاد

الاتحاد

دبي (وام)

بحث مجلس دبي الرياضي، والاتحاد الفرنسي لكرة القدم، سبل تعزيز علاقات التعاون للاستفادة من خبرات الاتحاد الفرنسي، ووضع البرامج المشتركة التي يمكن تطبيقها لتطوير قطاع الأكاديميات والناشئين في أندية دبي. جاء ذلك، خلال زيارة وفد الاتحاد برئاسة لورا جورج الأمينة العامة للاتحاد إلى مقر المجلس، حيث التقت ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام المجلس، بحضور عدد من مديري الإدارات والأقسام.
وتأتي الزيارة في إطار التعاون بين الطرفين منذ عدة سنوات في مجال تطوير المدربين واللاعبين الشباب والناشئين، حيث تم تنظيم دورات تدريبية مشتركة بين المجلس والاتحاد الفرنسي التي استهدفت تدريب أكثر من 120 من مدربي أندية وأكاديميات كرة القدم في دبي ومنحهم شهادات معتمدة من الاتحاد الفرنسي. وكان مجلس دبي الرياضي قد نظم دورات تدريبية، بالتعاون مع الاتحاد الفرنسي استهدفت الدورة الأولى مدربي أندية دبي، من فئة 6 إلى 11 سنة، والثانية مدربي فئة 16 إلى 20 سنة وتم تدريبهم على منهجية التدريب الحديثة المعتمدة في فرنسا في الجوانب الفنية والتكتيكية والبدنية.
من جانب آخر، استقبل محمد علي الغيثي، المدير التنفيذي لنادي النصر مساء أمس، وفد الاتحاد الفرنسي، وطاف الوفد الزائر مقر أكاديمية «العميد»، واطلع على خطط الإدارة في صقل وتنمية المهارات، وتناول اللقاء بحث سبل التعاون، وتعزيز العلاقات للاستفادة من خبرات الاتحاد الفرنسي.

اقرأ أيضا

182 ميدالية حصاد الإمارات في "العالمية"