السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«رابطة المحترفين» تعتمد تعديلات «روزنامة الموسم»

«رابطة المحترفين» تعتمد تعديلات «روزنامة الموسم»
18 نوفمبر 2019 00:19

دبي (الاتحاد)

اعتمدت رابطة المحترفين، تعديلات في روزنامة الموسم الكروي، وذلك على ضوء مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس الخليج العربي، في نسختها الـ 24، من 26 نوفمبر الجاري إلى 8 ديسمبر المقبل.
جاء ذلك، في الاجتماع الذي عقدته الرابطة، ظهر أمس، بمقر اتحاد الكرة في دبي، برئاسة عبدالحميد المستكي عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين، رئيس اللجنة الفنية، وبحضور إسماعيل راشد عضو اللجنة الفنية، وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة، وممثلي كل من اتحاد الكرة، والأندية المحترفة، والقنوات المالكة للحقوق.
تم خلال الاجتماع، اعتماد المواعيد الجديدة للمسابقات، لتقام الجولة الثامنة من مسابقة دوري الخليج العربي يومي 10 و11 ديسمبر المقبل، تليها الجولة التاسعة يومي 14 و15 من الشهر نفسه، ثم الجولة العاشرة يومي 19 و20 ديسمبر، فيما تقام الجولة 11 في 27 و28 في ذات الشهر، على أن تقام الجولة 12 في 1 و2 يناير المقبل، ثم يختتم الدور الأول بإقامة الجولة 13 يومي 23 و24 يناير.
كما شهدت بطولة كأس رئيس الدولة، تعديلات في المراحل المقبلة، شملت دور الـ 16، والذي يقام في 23 و24 ديسمبر، ثم ربع النهائي يومي 21 و22 فبراير المقبل، وسيقام نصف النهائي في 16 مارس، كما تم اقتراح موعد 30 أبريل لنهائي كأس رئيس الدولة، لحين الحصول على الموافقة النهائية من الجهة المعنية.
وعلى صعيد بطولة كأس الخليج العربي، ستقام الجولة السادسة يومي 22 و23 نوفمبر الجاري، تليها الجولة السابعة يومي 28 و30 من الشهر نفسه، فيما يقام ربع نهائي البطولة في السادس من ديسمبر المقبل، وسيشهد التاسع من يناير المقبل إقامة نصف النهائي، على أن يقام النهائي في 17 يناير.
وفي هذا الصدد، أكد عبدالحميد المستكي، عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، رئيس اللجنة الفنية، أن الرابطة حرصت على الاجتماع بالأطراف المعنية من اتحاد، أندية وقنوات ناقلة، من أجل استعراض ومناقشة المقترحات الجديدة، بناء على مشاركة منتخبنا الوطني في كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين.
وقال: «واجهتنا العديد من التحديات في إعادة برمجة أجندة الموسم، خاصة تأجيل الجولات الثامنة والتاسعة والعاشرة للدوري، ودور الـ 16 من مسابقة كأس رئيس الدولة، وضرورة توفير مواعيد بديلة، كذلك تعديل الاتحاد الآسيوي لمواعيد دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا، لتقام في شهر مايو بدلاً من شهر يونيو، فضلاً عن الاستحقاقات العربية والقارية، التي تشارك فيها الأندية المحترفة والمنتخبات، لذلك عملنا على تقييم الوضع الجديد، ودراسة جميع الحلول الممكنة، وتعتبر المواعيد المقترحة، والتي عرضناها اليوم في الاجتماع، وتم اعتمادها، الأنسب لجميع الأطراف».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©