الاتحاد

الإمارات

محمد بن زايد يلتقي رئيسة وزراء بنجلادش

محمد بن زايد يلتقي رئيسة وزراء بنجلادش

محمد بن زايد يلتقي رئيسة وزراء بنجلادش

 التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأحد، معالي الشيخة حسينة واجد رئيسة وزراء جمهورية بنجلادش الصديقة وذلك على هامش فعاليات الدورة الــ 16 لمعرض دبي الدولي للطيران التي تقام في مطار آل مكتوم الدولي "دبي وورلد سنترال".
ورحب سموه بمعالي الشيخة حسينة وبحثا علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها بما يحقق المصالح المتبادلة لدولة الإمارات وجمهورية بنجلادش الصديقة.
كما استعرض الجانبان، خلال اللقاء، عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

اقرأ أيضا... محمد بن زايد: قطاع الطيران أحد محركات الاقتصاد الوطني

وتطرق سموه ورئيسة وزراء بنجلادش إلى فعاليات الدورة الـ 16 لمعرض دبي الدولي للطيران وأهميته في تعزيز مكانة دولة الإمارات والمنطقة وريادتها في مجال صناعة المعارض والطيران وصياغة توجهاتها واستشراف مستقبلها.
وأكد الجانبان، في ختام اللقاء، حرصهما المشترك على تطوير مجالات التعاون والارتقاء بها بما يحقق المنفعة المتبادلة والمصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما خاصة في القطاعات التي تدعم التنمية المستدامة وتسهم في تحقيق التقدم والازدهار لشعبيهما.
حضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: مبادرة وطنية لترسيخ التسامح وتكريسه في برامج الحكومة