الخميس 30 يونيو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
مصفوت يبحث عن «ودية» في «الراحة»
مصفوت يبحث عن «ودية» في «الراحة»
14 أكتوبر 2018 00:12

رأس الخيمة (الاتحاد)

منح الجهاز الفني لمصفوت راحة 48 ساعة للاعبين، بعد لقاء التعاون أمس الأول، لالتقاط أنفاسهم عقب التدريبات المكثفة، في الفترة الماضية، ويسعى المدرب وليد عبيد لتعزيز الإيجابيات، أملاً في حصد الفوز الثاني أمام العروبة بتصفيات الكأس، خصوصاً أنه يخلد لراحة إجبارية في الأسبوع المقبل. ويبدو خيار الودية متاحاً لمساعدة اللاعبين على البقاء في أجواء المباريات.
ويستعيد مصفوت جهود محمد علي البلوشي ومحمد راشد أمام العروبة، إذ غاب الأول للإصابة أثناء التدريبات، قبل لقاء التعاون، بينما حالت ظروف العمل أمام مشاركة الثاني ضمن التشكيلة الأساسية.
ويعقد مسؤولو مصفوت اجتماعاً مع وليد عبيد غداً لتحديد خيارات الودية المقترحة الأسبوع الحالي والترتيبات الخاصة بالمرحلة المقبلة، لتعزيز حظوظ الفريق بالتأهل إلى دور الـ 16 للكأس، خصوصاً أن لقاء العروبة يمثل أفضل اختبار لقدرة الفريق على تعزيز حظوظه في المنافسة.
وعبر أحمد سلطان الكعبي، مدير فريق مصفوت عن سعادته باستعادة التوازن من جديد إثر الفوز على التعاون بهدفين، بعد الخسارة الافتتاحية أمام حتا، إلى جانب ردة الفعل من اللاعبين والرغبة في الوصول إلى العلامة الكاملة أمام منافس جيد يملك الطموحات للمنافسة على النتيجة الجيدة، موضحاً أن النادي لديه الثقة للمنافسة على التأهل إلى الدور التالي للكأس.
وأضاف: ندرك جيداً صعوبة المرحلة المقبلة، ويجب أن نستعد لكل الاحتمالات في الكأس التي تمهد الطريق للدوري، وقناعتنا كبيرة بالعناصر الموجودة بالفريق من المواطنين والأجانب، ولا نشعر بالقلق لصيام المهاجم محمد بن حمودة أمام التعاون، خصوصاً أنه كان من العناصر الجيدة أمام حتا بهدفين كشفا عن القيمة الكبيرة له، في حين بدا زميله فاتري ساخي بمستوى قوي، بدليل نجاحه في هز الشباك في مباراتي حتا والتعاون.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©