الرياضي

الاتحاد

الزمالك يفجر أزمة بتأكيد امتلاكه توقيع «جدو»

“جدو” (يمين) محور صراع الفرق المحلية والعالمية

“جدو” (يمين) محور صراع الفرق المحلية والعالمية

فجر أحد مسؤولي نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده على امتلاك النادي أربعة عقود تحمل توقيع محمد ناجي “جدو” لاعب الاتحاد السكندري والمنتخب المصري والذي حصل على لقب هداف بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة قبل فترة من انضمامه لمعسكر المنتخب قبل البطولة.
وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه إن اللاعب وقع بإرادته في وجود حسام حسن المدير الفني والذي زامله في نادي الاتحاد قبل 4 مواسم وأحد أعضاء المجلس وحصل على مقدم عقد، وأشار إلى أن النادي لن يخرج العقود إلا مع نهاية الموسم وأنه سيحترم رغبة اللاعب في حالة رفضه اللعب للزمالك على اعتبار أن وضعه بات مختلفاً بعد تألقه في البطولة.
من جانبه، نفى “جدو” ما ردده مسؤول الزمالك، وقال كل ما حدث أنني جلست مع حسام حسن وأعلنت قبولي التوقيع للزمالك ولكني طلبت الحصول على موافقة نادي الاتحاد السكندري الذي ارتبط معه بعقد حتى الموسم المقبل، ونفى محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد توقيع “جدو” أو وجود ثغرة في عقده تمنح الزمالك حق ضمه، وقال إن العقد سليم وليس به أي كشط أو تعديل، وطالب باحترام رغبة اللاعب في البقاء بالاتحاد حتى نهاية الموسم مع السماح له بتحديد مصيره عقب نهاية الموسم الحالي.
يأتي هذا في الوقت الذي يتردد فيه تورط مسؤولي الاتحاد في إلزام اللاعب على التوقيع لمدة موسم اضافي، حيث كان من المفترض أن ينتهي تعاقده أواخر الموسم الحالي.
وهو ما يمثل أزمـة على اعتبـار أن لجنة شـؤون اللاعبيـن تقـوم بتغيير اللـون الخارجي للعقود تفادياً للأزمات التي تكررت في المواسم السابقة.
من ناحية أخرى، تلقي محمد مصيلحي رئيس النادي عرضاً رسمياً من نادي هال سيتي الإنجليزي لضم اللاعب على سبيل الاعارة، وعلمت “الاتحاد” أن عمرو زكي مهاجم الزمالك المعار إلى نفس النادي يلعب دور الوسيط بطلب من نائب رئيس النادي الذي يتردد أنه من أصول مصرية، وكان مجلس إدارة النادي السكندري قد حدد مبلغ ثلاثة ملايين جنيه استرليني للاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي والحصول على مليون ونصف مليون دولار لاعارته لموسم واحد

اقرأ أيضا

المرشحون في انتخابات الاتحادات.. الموانع العشرة!