الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سلطان بن أحمد القاسمي يلتقي رئيس وكالة أنباء البرتغال

سلطان بن أحمد القاسمي يلتقي رئيس وكالة أنباء البرتغال
17 نوفمبر 2019 01:19

لشبونة (الاتحاد)

التقى الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، أمس الأول، في العاصمة البرتغالية لشبونة رئيس وكالة الأنباء البرتغالية LUSA، وذلك في إطار سعي المجلس لمد جسور التواصل والتبادل المعرفي والإعلامي مع وكالات الأنباء والمؤسسات الإعلامية العالمية.
وكان في استقبال رئيس مجلس الشارقة للإعلام والوفد المرافق له فور وصولهم إلى مقر وكالة الأنباء كل من نيكولاس سانتوس رئيس وكالة الأنباء البرتغالية، ولويزا ميرلس مدير التحرير في الوكالة، وريتافاز فيلهو مديرة التسويق في الوكالة.
وأوضح الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي خلال اللقاء أن مجلس الشارقة للإعلام ممثلاً بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة يقيم سنوياً ومنذ سبع سنوات واحداً من أهم المنتديات الدولية التي تعنى بالاتصال الحكومي والذي يهدف إلى خلق منظومة إعلامية قادرة على مواكبة التسارع الكبير في وسائط الإعلام المتطورة.
بدوره، عبر الجانب البرتغالي عن بالغ إعجابه بما وجد من حراك إعلامي في إمارة الشارقة ومن دعم ورعاية من القيادة والحكومة لأعمال وجهود المؤسسات الإعلامية فيها، وحضر اللقاء طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وحسن يعقوب المنصوري أمين عام مجلس الشارقة للإعلام، وصوفيا كاديتي منسق التسويق في وكالة الأنباء البرتغالية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©