السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

لويس كابالدي على مسرح المجاز للمرة الأولى

لويس كابالدي على مسرح المجاز للمرة الأولى
17 نوفمبر 2019 01:09

الشارقة (الاتحاد)

للمرة الأولى في دولة الإمارات،‏ يحلّ الفنان العالمي، لويس كابالدي، ضيفاً على الموسم الجديد من أمسيات «هلا بالمجاز»، التي يستضيفها مسرح المجاز بالشارقة، الوجهة الثقافية والترفيهية الفريدة من نوعها في الشارقة، بين ديسمبر 2019 وأبريل 2020.
يقدم كابالدي لجمهوره في الإمارات، يوم 17 يناير 2020، باقة منتقاة من أغانيه التي تنتمي إلى موسيقا «السول»، منها أغنيته الشهيرة «‏Someone You Loved» التي تجاوزت مشاهداتها على «يوتيوب» 75 مليون مشاهدة، وتربعت على رأس قائمة الأغاني الفردية في المملكة المتحدة.
ويعد كابالدي ذو الأصول الأسكتلندية والإيطالية إلى جانب أنه موسيقي ومغنٍ، كاتباً للأغاني أيضاً، وتشهد سيرته على موهبة استثنائية، حيث حقق نجاحاً باهراً، وبيعت تذاكر حفلته في المملكة المتحدة خلال ساعات، ضمن جولته العالمية الحالية.
وهو الأول في تصنيف الفنانين في الولايات المتحدة الأميركية، وبدأت مسيرته مبكراً، إذ تعلّم العزف على آلة الجيتار والطبول وهو في الثانية من عمره، وانطلق في مسيرته المهنية الموسيقية رسمياً وهو ابن 17 عاماً.
واستضاف المسرح مجموعة متنوعة من المواهب الموسيقية على مدار العامين الماضيين، بمن فيهم الأسطورة الموسيقية اليونانية «ياني»، وأسطورة الموسيقى اللاتينية خوليو إغليسياس، ونجوم الطرب العربي محمد عبده ومارسيل خليفة ونوال الكويتية وحسين الجسمي، والفنانة الشابة صاحبة الصوت العذب بلقيس، كما استضاف المسرح كلّاً من راغب علامة، ومحمد عساف، ونبيل شعيل، ونجوى كرم، وماجد المهندس، وغيرهم من النجوم.
يذكر أن المسرح مجهّز بخيارات تناسب الجمهور من ذوي الإعاقة، حيث يوفّر لهم أماكن مناسبة لركن السيارات، إلى جانب توفر فريق مدرب بشكل احترافي على مساعدتهم ومرافقتهم فيما يتعلق بأماكن الجلوس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©