الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الرياضة النسائية» تنظم مهرجاناًً رياضياًً

«الرياضة النسائية» تنظم مهرجاناًً رياضياًً
17 نوفمبر 2019 00:12

أبوظبي (وام)

أقامت لجنة الإمارات للرياضة النسائية مهرجاناً رياضياً في حب «أم الإمارات»، بمقر الاتحاد النسائي العام تحت شعار «أنا وأمي معاً لنمط حياة صحي» بهدف تشجيع الحياة الصحية وجعل الرياضة أسلوب حياة للمرأة، التي تعتبر عماد الأسرة والقدوة الحسنة لبناء جيل رياضي قادر على صنع مستقبل أفضل في جميع المجالات.
وأكدت نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام، أن المهرجان الرياضي الذي أقيم في حب «أم الإمارات» ضمن البرامج والأنشطة والفعاليات، تنفيذاً للاستراتيجيات الوطنية الخاصة بالأم وأطفالها التي وجهت بها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، لتعزيز قدرات الأم الرياضية ومنحها فرصة لمشاركة أبنائها لحظاتهم السعيدة في ظل أجواء مليئة باللعب والترفيه والنشاط.
ووجهت نورة السويدي، الشكر والتقدير إلى «أم الإمارات»، التي لم تبخل بالدعم والتوجيه لإعلاء شأن الأم الإماراتية، وتوفير كل الفرص لها لترعى أبناءها وأسرتها، وتحافظ على صحتها ورشاقتها، بتوفير العديد من المبادرات الرياضية التي تناسب جميع الأعمار، لما تمثله الرياضة من أهمية كبيرة في إسعاد ممارسيها وإعطائهم شحنة طاقة إيجابية، الأمر الذي ينعكس بطبيعة الحال على جميع جوانب حياتهم، وذلك لرفعة شأن الدولة وضمان استدامة ورفاهية المجتمع.
وشهدت الفعالية تنافساً كبيراً بدأت بإقامة مسابقات ترفيهية في ألعاب الجري مع الحواجز لقياس السرعة والقدرات والتركيز، والسلة والكرة وغيرها من الألعاب التي تناسب أعمار الأطفال المشاركين بصحبة أمهاتهم.
وحظي المهرجان بإشادة عدد من ممثلي المؤسسات والمنظمات الدولية والمحلية، مثل، منظمة الأمم المتحدة للطفولة «اليونيسف»، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، ومركز الصناعات التراثية والحرفية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©