الاتحاد

الرياضي

«الفراعنة».. «حلم الأولمبياد» في «مواجهة الأولاد»

الاتحاد

الاتحاد

محمد الدمرداش (القاهرة)

سيكون المنتخب المصري الأولمبي، على موعد ومواجهة «ثأرية»، يوم بعد غدٍ، مع منتخب جنوب أفريقيا في مباراة نصف نهائي بطولة كأس أفريقيا للاعبين دون 23 عاماً، وهو اللقاء الذي سيتأهل الفائز منه مباشرة إلى أولمبياد طوكيو صيف 2020، بينما الخاسر ستكون أمامه فرصة وحيدة للتعويض خلال لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.
ونجح منتخب جنوب أفريقيا في إقصاء حامل لقب البطولة السابقة، منتخب نيجيريا، وتعادل معه سلباً في لقاء الجولة الأخيرة، ليتأهل «الأولاد» كثاني المجموعة الثانية، بينما عبر منتخب كوت ديفوار باحتلال المركز الأول، ويضرب موعداً نارياً مع نظيره الغاني.
واعتبر شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر، مباراة جنوب أفريقيا، مواجهة «ثأرية» أمام منتخب قوي للغاية، خاصة بعدما أطاح منتخب «الأولاد» الأول، بنظيره المصري من بطولة كأس أفريقيا للكبار على أرضه ووسط جماهيره من الدور ثمن النهائي، مشيراً إلى أن الجمهور لن يقبل بغير الفوز والثأر والتأهل الرسمي للأولمبياد.
وأكد غريب، أن مواجهة منتخب جنوب أفريقيا ستكون غاية في الصعوبة، خاصة وأنه منتخب قوي للغاية، ويمتلك مجموعة من العناصر المميزة في مختلف المراكز، مشيراً إلى أنه قدم مباريات قوية في مجموعته، ومواجهته لن تكون سهلة على الإطلاق.

اقرأ أيضا

«العميد».. عودة «الفرح الأزرق» بـ«السيناريو المكرر»