الأربعاء 6 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
"العنابي" يستعد للقاء "النواخذة"
"العنابي" يستعد للقاء "النواخذة"
13 أكتوبر 2018 00:03

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

اعتذر الوحدة، تحت 21 سنة، عن اللقاء الودي مع أحد السعودي، المقرر أمس، بملعب نادي ضباط القوات المسلحة، بسبب عدم وجود العدد الكافي من اللاعبين في «العنابي»، إثر استدعاء 12 لاعباً للمنتخبات الوطنية الأول والأولمبي والشباب، ما دفع بالروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني للوحدة إلى الاستعانة بعدد كبير من لاعبي فريق 21 سنة.
يذكر أنه الاعتذار الثاني للفريق السعودي الذي يقيم معسكراً في أبوظبي خلال فترة التوقف، حيث من المفترض أن يلتقي مع المنتخب الأسترالي الذي يعسكر في دبي، إلا أن الأخير اعتذر أيضاً، بعد رفض الاتحاد الدولي، إقامة مباراة مع نادٍ خلال «أيام الفيفا»، وطالب «الكانجارو» باللعب مع منتخب.
من جهة ثانية، يواصل «أصحاب السعادة» تحضيراته لمواجهة دبا الفجيرة غداً، على ملعب الشامخة في بني ياس، ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولى بكأس الخليج العربي، ويكفي الوحدة نقطة واحدة فقط لتأمين تأهله إلى ربع النهائي، لأنه يتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة «9 نقاط»، وبفارق 5 نقاط عن بني ياس صاحب المركز الثاني بـ «4 نقاط».
ويدين الوحدة بمشواره الناجح في البطولة إلي البرازيلي ليوناردو الذي أحرز 4 من الأهداف الخمسة للفريق، بجانب يحيى الغساني الذي سجل هدفاً، وقاد اللاعب البرازيلي الفريق إلى الفوز على شباب الأهلي دبي، بتوقيعه على الهدف الوحيد في المباراة، وهو ما كرره أيضاً أمام عجمان في الجولة الماضية، بينما أحرز في مرمى الوصل هدفين من ثلاثية الوحدة.
ويمتاز الوحدة بأنه أقوى دفاع في البطولة، ويعتبر الفريق الوحيد بين الـ14 فريقاً الذي لم يستقبل هدفاً في الجولات الثلاث السابقة، بغض النظر عن التشكيلة التي يدفع بها المدرب، أو وجود معظم مدافعيه مع المنتخبات.
ويتوقع أن يجري ريجيكامب تغييرات محدودة على التشكيلة التي يدفع بها أمام «النواخذة»، بغرض تدوير المشاركة بين اللاعبين الذين لم يجدوا فرصة اللعب في الفترة الماضية، حتى تكون جميع العناصر في حالة بدنية وفنية جيدة، قبل استئناف دوري الخليج العربي.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©