الاتحاد

الرياضي

الأهلي يواجه كرمان آسيوياً على ستاد شهيد باهونار

حسني عبدربه

حسني عبدربه

وافق الاتحاد الإيراني لكرة القدم على طلب الاتحاد الآسيوي باقامة مباراة فريق الأهلي الإماراتي مع فريق مس كرمان في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا على ستاد شهيد باهونار بمدينة كرمان ضمن منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2010.
وكان الاتحاد الآسيوي قد طلب من إدارة النادي استكمال مجموعة من أعمال الصيانة والتطوير في الملعب من أجل السماح بإقامة المباريات القارية عليه، وسوف يلعب الفريق الإيراني مبارياته القارية على هذا الملعب الذي يتسع لنحو 15 ألف متفرج.
يذكر أن الأهلي يلعب في مجموعة تضم إلى جواره، السد القطري والهلال السعودي، إضافة إلى مس كرمان، وسوف يبدأ الأهلي مشواره في البطولة الآسيوية 24 من الشهر الحالي بمواجهة البطل الإيراني على ملعبه.
من جانب آخر، عاد إلى القاهرة لاعب الأهلي حسني عبدربه لظروف عائلية في إجازة سريعة على أن يعود بعد 48 ساعة ليدخل مع فريقه استعدادا لمباراة العين الاثنين القادم في دوري المحترفين .
وكان عبد ربه قد شارك مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اختتمت مؤخراً في أنجولا، وتوج المنتخب المصري بطلاً للمرة الثالثة على التوالي في انجاز قاري متميز.
من جهة أخرى، سوف يتحدد اسم المدرب الجديد للفريق الأول خلال الـ 48 ساعة المقبلة، وربما يقود الفريق في مباراته المقبلة ضد العين، والمؤشرات تسير نحو الألماني شايفر، خاصة وأنه تواجد في المدرجات لمتابعة الفريق في اللقاء الأخير ضد الوحدة التي انتهت بخسارة الفرسان بهدفين لهدف.

اقرأ أيضا

الوحدة يستعد للآسيوية في هولندا