الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الهاجري: اهتمام ودعم هزاع بن زايد لنادي العين جعله مؤسسة يحتذى بها محلياً وعالمياً

الهاجري: اهتمام ودعم هزاع بن زايد لنادي العين جعله مؤسسة يحتذى بها محلياً وعالمياً
31 يناير 2019 14:50

أكد غانم الهاجري رئيس شركة كرة القدم بنادي العين أن اهتمام ودعم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف رئيس مجلس إدارة نادي العين، جعل من النادي نموذجاً يحتذى به محلياً وعالمياً.
 
وقال الهاجري عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: الدعم السخي والاهتمام اللافت والاستراتيجية الناجحة التي أرسى معالمها سمو الشيخ هزاع بن زايد في بناء كيان متكامل يعتمد في قدراته على مكتسبات حقيقية وركائز قوية لمنظومة سليمة ومثالية جعلت من مؤسستنا الرياضية نموذجاً يحتذى به محلياً وعالمياً.
وأوضح الهاجري أن الكيانات الرياضية الناجحة تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وتسعى إداراتها دائماً للمحافظة على مكتسباتها والاستمرار في تحقيق البطولات بالتزامن مع العمل على وضع قواعد أساسية قوية في مختلف المجالات خصوصاً الفني والإداري والمالي والاستثماري.
وأكد أن العاطفة لا مجال لها في اتخاذ القرارات بالكيانات الكبيرة: المنهجية الواضحة والخطط الاستراتيجية الناجحة لا تسمح للآخرين المساس بهيبته ولا تدع مجالاً للمساومة على قيمه ومبادئه ومكتسباته وتاريخه الذي يستند على أسس قوية.
 
وقال الهاجري: الواقع يؤكد أن المنهجية التي وضعها سيدي سمو الشيخ هزاع بن زايد، مؤسس استراتيجية النجاح، لم تقتصر على شركة كرة القدم فحسب بل لجميع الشركات التابعة لهذا الصرح وهي واضحة المعالم والأهداف.
 
"الكل يسعى من خلال تلك المنهجية لتحقيق أفضل النتائج بغض النظر عن أسماء الأشخاص الذين يمثلون تلك الشركات من مجالس إدارات وأجهزة إدارية وفنية ولاعبين وغيرهم. سعياً لإسعاد الجماهير وتكوين بيئة جاذبة ومحفزة للجميع".
 
وتحدث الهاجري أنه على الجميع الثقة في مقدرة النادي على تحقيق الأهداف خلال الموسم الحالي وحصد أفضل النتائج، وأن الهدف واضح محلياً وآسيوياً.
"نتطلع إلى التأهل من مرحلة المجموعات بالآسيوية لاستعادة مجدنا القاري، لذلك نحتاج جميع مكونات الكيان ودعم محبي هذا الصرح، وأتمنى عدم فتح المجال للغير في استغلال بعض المساحات لتشتيتنا وإبعادنا عن دورنا المهم والقادم ".

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©