الاتحاد

منوعات

منافسات رياضية وقتالية بين أطفال «الجليلة»

جانب من فعالية الفنون الدفاعية (من المصدر)

جانب من فعالية الفنون الدفاعية (من المصدر)

خولة علي (دبي)

تماشيا مع تحدي دبي 30/30، الذي يهدف لجعل مدينة دبي المدينة الأكثر نشاطاً في العالم، انطلقت فعالية (GET ACTIVE) الرياضية لإذاعة «بيرل إف إم»، المخصصة للطفل والأسرة في مركز الجليلة لثقافة الطفل، بحضور ما يقارب 200 طفل من مختلف الجنسيات، حيث ركزت الفعالية على الأنشطة الرياضية مثل كرة القدم، الفنون الدفاعية، رمي السهام، ألعاب الجري وقفز عبر الحواجز البلاستيكية.
تشجيعا لعامل المنافسة الودية بين الأطفال، تم تقسيمهم إلى مجموعات تتنافس فيما بينها، لجمع أكثر عدد من النقاط والفوز بجوائز قيمة وقسائم اشتراك في أكاديميات رياضية قدمتها شركة «جلف ستار»، كما صاحب الفعالية العديد من الأنشطة الفنية مثل الرسم على الوجوه وتشكيل المجسمات الورقية بالألوان، في ظل تخصيص مساحة رياضية آمنة للأطفال دون سن السادسة للمشاركة في التحديات الرياضية التي شهدت تفاعلا كبيرا من الأهالي والأطفال.
ولأن الجسم السليم في العقل السليم، حرصت «بيرل إف إم» على تخصيص مساحة للمأكولات والمشروبات الصحية، مع استضافة خبراء متخصصين في طب الطفل والغذاء لتقديم النصائح للأمهات والآباء والأطفال حول أفضل الممارسات الغذائية للطفل، وتم تقديم جميع الوجبات مجاناً للحضور.
وبعد يوم حافل بالحماسة والصحة والرياضة، اختتمت الفعالية بتقديم الجوائز للمشاركين، إضافة إلى تكريم الرعاة والمتطوعين من شباب وشابات الوطن.

اقرأ أيضا

مهرجان الحصن.. عروض فلكلورية تتغنى بإرث الماضي وروح الأصالة