الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«مبادلة» تعلن عن صفقات جديدة خلال معرض الطيران

«مبادلة» تعلن عن صفقات جديدة خلال معرض الطيران
16 نوفمبر 2019 00:01

أبوظبي (الاتحاد)

قالت شركة مبادلة للاستثمار «مبادلة» إنها ستعلن عن صفقات جديدة مع عددٍ من الشركاء الاستراتيجيين حول العالم، وذلك خلال مشاركتها في معرض دبي للطيران 2019، المقرر أن تنطلق فعالياته غدا في دبي.
وأضافت الشركة في بيان صحفي أمس أنها ستستعرض خلال المشاركة أحدث التطورات في محفظة شركات صناعة الطيران التابعة لها، وستسلط الضوء على مسيرتها وخططها في مجال التكنولوجيا
وقال بدر سليم سلطان العلماء، رئيس وحدة صناعة الطيران في شركة مبادلة: «تستند رؤيتنا في مجال صناعة الطيران إلى استراتيجية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لتوظيف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، وفق موجهات الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي.
ونتطلع إلى تعزيز المكانة الريادية التي تحظى بها دولة الإمارات في قطاعي صناعة الطيران وخدمات الفضاء عالميًا، من خلال شركاتنا الوطنية. وتقوم هذه الشركات بتوظيف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة بهدف المساهمة في تعزيز مكانة الدولة كمركز عالمي لصناعة الطيران، وزيادة مساهمة القطاع في الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي للدولة».
وأضاف العلماء: «سنقوم في معرض دبي للطيران باستعراض أحدث الابتكارات وقصص النجاح التي حققتها شركاتنا الوطنية في عددٍ من الصناعات الحيوية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©