الاتحاد

منوعات

«twofour54».. «أفضل مزوّد لخدمات البث»

«twofour54».. «أفضل مزوّد لخدمات البث»

«twofour54».. «أفضل مزوّد لخدمات البث»

أبوظبي (الاتحاد)

فازت «twofour54» بجائزة «أفضل مزوّد لخدمات البثّ» للعام الثاني على التوالي، خلال حفل توزيع جوائز «برودكاست برو» السنوي، تقديراً لخدماتها العالمية ودعمها الشامل وبنيتها التحتية المتطوّرة التي ساهمت في تعزيز مكانة المنطقة الإعلامية الحرة مركزاً بارزاً في المجتمع الإبداعي والقطاع الإعلامي في المنطقة.
تسلّمت «twofour54» الجائزة خلال حفل أقيم في دبي أمس الأول، على هامش قمّة «برودكاست برو»، الذي يحتفي بالإبداع والتميّز في صناعة البث الفضائي عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد أشادت لجنة تحكيم الجائزة بما توفره «twofour54» من خدمات نوعية تلبي احتياجات الاستوديوهات وشركات الإنتاج.
وقالت مريم المهيري، نائب رئيس مجلس إدارة «twofour54» «تتوافر في أبوظبي كافة المقومات والإمكانات التي تؤهلها إلى اقتناص أفضل الفرص، بفضل خدماتها الشاملة، وإننا نلمس حالياً إقبالاً كبيراً من جانب أبرز استوديوهات الإنتاج وكبرى شركات الإعلام على اختيار أبوظبي كأحد أكثر مواقع التصوير جذباً للإنتاجات الفنية البوليودية خارج الهند».
وأشارت المهيري، قائلةً: «يتمثّل هدفنا في استقطاب الخبرات والكفاءات الإعلامية إلى أبوظبي، مع توفير خدمات إنتاج شاملة، بما يدعم مسيرة نمو إنتاج المحتوى الإعلامي دولياً».

اقرأ أيضا

صور.. "جزيرة الموتى" تفتح أبوابها أمام الأحياء