الاتحاد

الرياضي

«الإعصار» يستعد لـ «الملك» بالوجوه الجديدة

حتا يدفع بالبدلاء في لقاء الشارقة (الاتحاد)

حتا يدفع بالبدلاء في لقاء الشارقة (الاتحاد)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

تشهد التشكيلة الأساسية لحتا أمام الشارقة غداً، بكأس الخليج العربي، مشاركة مجموعة من الوجوه الجديدة، حسب خطة المدرب اليوناني كريستوس كونتيس، لرفع معدل الجاهزية، تمهيداً للمواجهة المهمة أمام الجزيرة، ضمن الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي، ويسعى كونتيس لتوسيع دائرة الخيارات، بسبب أهمية المرحلة المقبلة التي تشهد منافسة قوية لحصد النقاط في الدوري، لتعزيز حظوظ الفريق بتثبيت موقعه مع «الكبار»، ودخول المنطقة الدافئة في الوقت المناسب.
وقال ناصر حسن الفلاسي، مدير فريق «الإعصار» إن كونتيس لديه ثقة كبيرة في كل العناصر، ويسعى في الوقت نفسه لاستغلال الفرص التي تسمح بوجود جميع اللاعبين ضمن التشكيلة الأساسية، في كل المباريات، على نحو يؤدي لتعزيز مستوى «الإعصار» في المرحلة الماضية، ونال التقدير والإشادة من الجميع.
وأضاف: كل المباريات التي يخوضها حتا، مهمة في الموسم الحالي، وهناك ضرورة لاختبار جاهزية اللاعبين، ودعم وجودهم ضمن التشكيلة الأساسية، لأهمية ذلك في منحهم فرصة دخول أجواء المباريات، وكل الفرق تسعى لمنح اللاعبين غير المشاركين في المباريات فرصة إثبات الوجود في كأس الخليج العربي التي تعد أقل أهمية من الدوري.
وحول غياب وليد سراج بسبب الإيقاف، قال الفلاسي: نفتقد جهود مدافع جيد أمام الجزيرة، إثر حصوله على البطاقة الحمراء أمام الفجيرة، والمدرب يستطيع إيجاد البديل المناسب، من بين اللاعبين الذين لم تتح لهم فرصة الظهور في المرحلة الماضية خصوصاً أنه يحرص على تنويع خياراته لمواجهة كل الاحتمالات التي تحدث في المباريات، بغياب اللاعبين لأسباب مختلفة، مثل الإصابات والبطاقات الملونة. وأشار الفلاسي إلى أن الفريق يتابع الإعداد للمرحلة المقبلة، وسط أجواء كبيرة من التفاؤل، بوجود جميع اللاعبين، بعد عودة عدنان حسين إلى المشاركة في التدريبات، عقب الإصابة التي غيبته أمام الفجيرة ضمن الجولة الماضية.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: روح رياضية عالية من الفريقين