الاتحاد

الإمارات

«قضاء أبوظبي» تطلق حملة «أسرة متسامحة»

«قضاء أبوظبي» تطلق حملة «أسرة متسامحة»

«قضاء أبوظبي» تطلق حملة «أسرة متسامحة»

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت دائرة القضاء في أبوظبي، حملة «أسرة متسامحة»، بهدف تقديم الاستشارات الأسرية الهادفة إلى غرس قيم التسامح في حل الخلافات الأسرية والزوجية، بما يسهم في تقوية العلاقات وضمان تلاحم وترابط الأسرة وتماسك المجتمع الإماراتي.
وانطلقت الحملة التوعوية، أمس الأول عبر فعاليات متنوعة في مركز ياس التجاري، تستمر لمدة أربعة أيام، إذ يقدم الموجهون الأسريون، الاستشارات لحل الخلافات الأسرية، والتعريف بأساليب التعامل الصحيح مع الأبناء لضمان رعايتهم وتنشئتهم تنشئة سليمة، إلى جانب توفير أنشطة تفاعلية للأطفال في أجواء مبهجة.
وأكد المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، التزام الدائرة، انطلاقاً من توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس دائرة القضاء، باستمرارية الجهود لتعزيز المساهمة الفاعلة في ترسيخ قيمة التسامح عبر مجموعة من المبادرات التي تدعم هذا التوجه، بالتزامن مع عام التسامح 2019.
وأوضح المستشار يوسف العبري، أن التوسع في تقديم الاستشارات الأسرية، والحرص على الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين، يستهدف تعزيز نشر قيم التسامح في حل الخلافات، والذي يحقق استدامة واستقرار الأسرة باعتبارها أساس بناء مجتمع متسامح ومتماسك من خلال تلاحم أفراده، ليؤدي كل منهم دوره بفاعلية في مسيرة نهضة وتطور دولة الإمارات.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: فخورون بتكريم 10 فائزين ضمن التحدي الإنساني لتنقية المياه