الجمعة 1 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
ليفاندوفسكي يتأهب لخوض المباراة الدولية رقم 100 مع المنتخب البولندي
ليفاندوفسكي يتأهب لخوض المباراة الدولية رقم 100 مع المنتخب البولندي
10 أكتوبر 2018 18:36

قال البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إنه "لم يحلم أبدا" بخوض 100 مباراة دولية مع منتخب بلاده.

ويستعد ليفاندوفسكي لخوض المباراة الدولية رقم 100 له مع المنتخب البولندي عندما يلتقي نظيره البرتغالي غداً الخميس في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أمم أوروبا.

وقال ليفاندوفسكي: "لم أحلم أبدا بخوض كل هذه المباريات مع الفريق وأن أكون أفضل هدّاف في تاريخ المنتخب البولندي".

وبدأ ليفاندوفسكي 30/ عاما/ مسيرته مع المنتخب في العاشر من سبتمبر 2008 وسجل 55 هدفا في 99 مباراة دولية خاضها مع الفريق حتى الآن كما يحمل الآن شارة قيادة الفريق.

وقال يورجن كلوب المدير الفني السابق لليفاندوفسكي عندما كان لاعبا في بوروسيا دورتموند الألماني: "سلوكه وطموحه جعلا منه مهاجما من طراز عالمي".

وقال الإسباني جوسيب جوارديولا الذي كان مدربا له في بايرن ميونخ: "ليفاندوفسكي من أكثر اللاعبين الذين عملت معهم احترافية".

ويتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة الثالثة في القسم الأول بدوري أمم أوروبا حيث تغلب على المنتخب الإيطالي (الآزوري) فيما تعادل المنتخب البولندي مع الآزوري.

ولكن المنتخب البولندي قد يقطع خطوة جيدة على طريق التأهل للأدوار الإقصائية في البطولة خلال الأيام المقبلة إذا حقق الفوز على نظيره البرتغالي ثم على الآزوري في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة في الأسبوع المقبل. 

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©