الرياضي

الاتحاد

68 ضربة تحت المعدل تضع ألكساندر في الصدارة

الجنوب أفريقي شارلي شاورتز يسدد ضربة إلى الحفرة 13 وفي الخلفية أبراج دبي

الجنوب أفريقي شارلي شاورتز يسدد ضربة إلى الحفرة 13 وفي الخلفية أبراج دبي

شهد اليوم الأول من بطولة دبي ديزرت كلاسيك للجولف 2010 بداية ساخنة، بمشاركة 132 لاعباً في البطولة، تنافسوا على “دلة دبي” وختام بطولة الجولات الأوروبية، حيث يسعى كل منهم إلى الظفر بجوائز البطولة 2.5 مليون دولار.
ولعب الطقس أمس دوراً بارزاً في تحديد النتائج التي اتسمت بالتواضع، بسبب الرياح التي هبت على المنطقة، إلا أن السويدي الكسندر نورن ظل متشبثاً بالصدارة في الفترة الصباحية، والتي بدأت في السابعة والربع صباحاً، حيث حقق 68 ضربة أي بفارق أربع ضربات تحت المعدل، كما ظل الجنوب أفريقي شارل شوارتزل يطارده وأنهى الفترة الـ18 متعادلاً مع الكسندر.
من ناحية أخرى فاز فريق طيران الإمارات ببطولة “برو أم” التي أقيمت في الفترة الصباحية، على هامش بطولة دبي ديزرت كلاسيك للجولف 2010 التي تجمع المحترفين والهواة، وقاد فريق “طيران الإمارات” للفوز بالبطولة الصباحية النجم المحترف دارن كلارك، وضم فريقه ثلاثة لاعبين هواة هم ديباك تالوار وجيانث تالوارو راهول ياداف، فيما احتل فريق بي إم دبليو المركز الثاني بقيادة المحترف أولفر ويلسون والهواة جورباكس سينج وسانيب سينج وعامر زيدي، وجاء فريق الجولف في دبي الرئيسي في المركز الثالث بقيادة المحترف الأميركي مارك أوميرا ومعه جيم ديفيدسون وشيرس ماي وبيتر ويبر.
وقاد المحترف ولي ويستوود المصنف الأول في البطولة فريق دوبال للفوز ببطولة الفترة المسائية، وضم فريق دوبال ثلاثة لاعبين هواة هم ماوريزو لانوس وإيان تان ونجم الإمارات وليد العطار، وحل في المركز الثاني فريق بي إم دبليو بقيادة المحترف هنري ستنسون، ومعه ستيش آي ستيش وبوب نوت وماريوس لانتس واحتل فريق أومجا المركز الثالث بقيادة جرام ماكدويل ومعه بوان مونجال وراجاف لال وكيفن روي.
وحرص نجم الجولف الأميركي توم واطسون على زيارة مضمار ميدان الأحدث من نوعه في العالم واصطحبه في الزيارة زوجته المولعة بالخيول ومحمد جمعة بوعميم نائب رئيس مؤسسة الجولف في دبي الرئيس التنفيذي.
وأبدى الضيف الشهير الذي يعشق الفروسية ويملك العديد من الخيول في مزرعته في فلوريدا إعجابه الشديد بما شاهده، مشيراً إلى أن دبي اعتادت أن تتفرد بالجديد والمثير كما قام توم واطسون بزيارة إلى إسطبلات جودلفين.

اقرأ أيضا

ترامب: أريد عودة المشجعين إلى الملاعب