الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"تنفيذي" كأس آسيا 2019 يطلع على تحضيرات مجموعة العين

"تنفيذي" كأس آسيا 2019 يطلع على تحضيرات مجموعة العين
10 أكتوبر 2018 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

عقد المكتب التنفيذي لكأس آسيا «الإمارات 2019»، اجتماعاً موسعاً مع مجموعة العين في استاد هزاع بن زايد لمتابعة آخر التحضيرات ومستجدات الخطط التنظيمية للمجموعة، تمهيداً لاستضافة مباريات البطولة القارية، التي ستقام خلال الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير المقبلين، بمشاركة 24 منتخباً. حضر الاجتماع عارف حمد العواني مدير البطولة مدير المكتب التنفيذي، وحمد بن نخيرات العامري رئيس مجموعة العين في البطولة، بجانب مديري وأعضاء المجموعتين.
وفي بداية الاجتماع، أشاد ابن نخيرات بالجهد الكبير الذي يبذله أعضاء مجموعة العين للاستعداد لاستضافة البطولة، وأكد الاستمرار في العمل لاستثمار الحدث الذي تستضيفه الدولة، وشدد على أن استضافة البطولة هو تحدٍ كبير لأبناء الإمارات.
وتابع: «العمل التطوعي محبب لنا كمجتمع في دولة الإمارات والمقيمين فيها، والإقبال كان كبيراً على العمل بهدف الخروج بأجمل صورة تظهر من خلالها الدولة في استضافة الحدث الكبير»، مشيراً إلى أن هناك العديد من ورش العمل التي عقدت، وكان الجميع حريصاً على الحضور ومتابعة العمل، للظهور بمستوى يشرف الدولة، وأكد أن المجموعة قطعت شوطاً كبيراً في الاستعدادات للبطولة.
وفي ختام كلمته، شكر حمد بن نخيرات اللجنة المحلية العليا المنظمة للبطولة ومجلس أبوظبي الرياضي على دعمهما واهتمامهما بإنجاح الحدث.
من جانبه، استعرض عارف حمد العواني مدير البطولة مدير المكتب التنفيذي آلية العمل في البطولة، وآخر التجهيزات لاستقبال البطولة في العين، مشيراً إلى أن العمل الجماعي مهم، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها مجموعة العين والمجموعات الأخرى كافة، من أجل الوصول للمراحل الختامية في العمليات التحضيرية للبطولة، مؤكداً أهمية ودور الاجتماعات التنسيقية بين المكتب التنفيذي من جهة والمجموعات من جهة أخرى لدعم الخطط والبرامج التنظيمية كافة للبطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©