الاتحاد

الرياضي

«الظاهرة رودريجو» يحلم باللعب أمام «التانجو»!

رودريجو لاعب ريال مدريد ومنتخب البرازيل (الاتحاد)

رودريجو لاعب ريال مدريد ومنتخب البرازيل (الاتحاد)

أنور إبراهيم (القاهرة)

أعرب النجم البرازيلي الشاب رودريجو «ظاهرة» ريال مدريد الجديدة، عن أمله في أن يبقى في «الملكي» الإسباني طوال مشواره الاحترافي. وقال في حوار لصحيفة «آس»، قبل انضمامه إلى منتخب بلاده الذي يلعب مباراتين وديتين، الأولى ضد الأرجنتين بالرياض غداً، والثانية ضد كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل، باستاد محمد بن زايد، إنه سعيد بوجوده مع «الميرينجي» لدرجة تجعله يتمنى من كل قلبه، إنهاء مشواره في النادي العريق.
وأضاف: سعيد بالطريقة التي سارت عليها بدايتي مع الريال، وما كان من الممكن أن أبدأ بصورة أفضل من ذلك، وتابع رودريجو اللاعب السابق في سانتوس البرازيلي، قائلاً: كل شيء يسير سيراً حسناً، وتطورت الأمور بأسرع مما كنت أتوقع، وأتمنى أن أواصل السير في هذا الطريق، والحقيقة إن زملائي البرازيليين في الريال ساعدوني كثيراً وساندوني في وقت كنت في أشد الحاجة فيه للدعم والمساندة، وعندما تصل إلى بلد جديد تحتاج دائماً لمن يقف إلى جوارك، خاصة إذا كان من أبناء وطنك.
واعترف رودريجو بأنه يعشق مدريد المدينة، طقسها ومناخها وطريقة العيش فيها، وقال: إنها تذكرني قليلاً بمدينة ساو باولو، ولو أمكنني البقاء هنا طويلاً، فإن ذلك من أجل مستقبل أفضل.
ونجح رودريجو في بداياته، وهو يرتدي قميص ريال مدريد، في أن يسجل بعد دقائق من نزوله في أول مباراة له في الدوري الإسباني، وأذهل بأدائه السهل الممتنع جماهير «البرنابيو» وعشاق الريال وزملاءه اللاعبين، وجمع 6 أهداف في 5 مباريات، وكانت ساعة مجده وقمة تألقه في مباراة جلطة سراي التركي ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري الأبطال «الشامبيونزليج»، عندما سجل 3 أهداف «هاتريك» أمام جماهير «الميرينجي» العاشقة للنجوم.
وبدي رودريجو سعادة لا توصف باندماجه السريع مع أسلوب لعب ريال مدريد، وأثنى على الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني، وعدد من الكوادر القيادية في الفريق، مثل كريم بنزيمة ومارسيلو وراموس، شاكراً لهم حرصهم على تشجيعه وتوجيه النصح له.
وأعرب رودريجو عن أمله في أن يكون عند حسن ظن المدير الفني لمنتخب السيليساو البرازيلي الذي استدعاه إلى التجمع الأخير للمنتخب، لمواجهة الأرجنتين في «كلاسيكو العالم» غداً في السعودية، ومواجهة كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل في أبوظبي،. وذكرت صحيفة «آس» إن رودريجو لاعب واعد وصغير السن، ويمكن أن يستفيد منه «السامبا» لسنوات طويلة، وعندما سألته الصحيفة، هل تتطلع للعب في مباراة الأرجنتين، قال رودريجو: أبذل كل جهدي، لكي تتاح لي فرصة اللعب أمام «التانجو»، إنني أتلهف على ذلك وأنتظر بفارغ الصبر.

اقرأ أيضا

منتخبنا يخسر في منتصف الربع الرابع