الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

صلاح خارج حسابات البدري

صلاح خارج حسابات البدري
14 نوفمبر 2019 00:02

القاهرة (أ ف ب)

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، لن يتمكن من المشاركة مع «الفراعنة»، في مستهل مشواره في تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقررة عام 2021 في الكاميرون، وذلك بسبب الإصابة.
وقال الاتحاد المصري في حسابه على «تويتر»، إن الفحوص الطبية تؤكد عدم جاهزية صلاح لكينيا وجزر القمر اللتين تواجههما مصر اليوم والاثنين المقبل في منافسات المجموعة السابعة التي تضم توجو أيضاً.
ولم يكشف الاتحاد المصري عن نوع الإصابة التي يعاني منها صلاح، لكن وسائل إعلام إنجليزية تحدثت عن إصابته في كاحله الأيسر خلال مباراة نهاية الأسبوع في الدوري الإنجليزي بين ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي حامل اللقب 3-1، وتم استبداله في الدقائق الأخيرة.
وهي الإصابة نفسها التي تعرض لها صلاح في مباراة الخامس من أكتوبر في الدوري ضد ليستر سيتي.
وكان صلاح حضر للمعسكر بعد وصوله للقاهرة، إلا أنه غاب عن مران المنتخب على ملعب برج العرب بالإسكندرية، واكتفى بمتابعته من مقاعد البدلاء، بسبب شكواه من الإصابة.
واجتمع صلاح بالمدير الفني حسام البدري ومدير المنتخب محمد بركات والدكتور محمد أبوالعلا، قبل أن يتخذ قرار عدم مشاركته في مباراتي كينيا وجزر القمر، وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود حالة من القلق داخل ليفربول بشأن الإصابة التي يعاني منها صلاح، وأن الجهاز الطبي في النادي طلب بقاء المهاجم المصري في إنجلترا من أجل الخضوع للفحوص الطبية، وغاب صلاح عن المنتخب في المباراة الدولية الودية ضد تنزانيا الشهر الماضي بسبب الإصابة أيضاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©