الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الشارقة يتأهل لمربع الكبار في «آسيوية اليد»

الشارقة يتأهل لمربع الكبار في «آسيوية اليد»
14 نوفمبر 2019 00:03

رضا سليم (دبي)

تأهل فريق الشارقة إلى المربع الذهبي في البطولة الآسيوية الـ22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي تحتضنها مدينة سام شوك والمؤهلة لبطولة «سوبر جلوب» 2020 التي ستقام في المملكة العربية السعودية العام المقبل، وجاء تأهل الشارقة بعدما فاز على العربي بنتيجة 29-27، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس ضمن المجموعة الأولى.
وجاءت الحسبة المعقدة بعدما تساوت 3 فرق في الصدارة برصيد 6 نقاط إلا أن فارق الأهداف سواء المسجلة أو التي دخلت مرمى الفرق الثلاثة وضعت العربي في صدارة المجموعة يليه الشارقة في المركز الثاني وكلاهما تأهل للدور نصف النهائي ثم الكويت الذي سيلعب على مراكز الترضية.
ويلتقي الشارقة مع الوحدة السعودي متصدر المجموعة الثانية غداً فيما يلتقي العربي مع الوكرة والفائزان يتأهلان للمباراة النهائية يوم الأحد المقبل والخاسران يلعبان على المركزين الثالث والرابع.
ويأتي تأهل الشارقة للمربع الذهبي كمرحلة أولى ضمن أهدافه في ثالث مشاركة له في البطولات الآسيوية حيث حقق المركز الرابع في النسخة قبل الماضية في أول مشاركة ثم الميدالية البرونزية في المشاركة الثانية العام الماضي ويطمح الفريق الشرقاوي في مواصلة المسيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©