الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ولي العهد السعودي يوجه بتوفير 4 طائرات لنقل جماهير الهلال لحضور نهائي دوري أبطال آسيا

ولي العهد السعودي يوجه بتوفير 4 طائرات لنقل جماهير الهلال لحضور نهائي دوري أبطال آسيا
13 نوفمبر 2019 20:38

وجّه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، بتأمين أربع طائرات لنقل الجمهور السعودي المساند لفريق الهلال في لقائه مع مضيفه أوراوا الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، الذي سيقام في اليابان على ملعب (سايتاما) يوم 24 تشرين ثان/نوفمبر الجاري.
ووفقا للبيان الذي اصدرته هيئة الرياض، فأنها ستبدأ بالتنسيق مع مجلس إدارة نادي الهلال بوضع الترتيبات اللازمة من قبل النادي لنقل الجماهير إلى اليابان وفقًا لتوجيهات ولي العهد السعودي.
من جهته، رفع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية بالغ الشكر والتقدير والامتنان باسمه وباسم كافة الرياضيين لولي العهد، على هذه البادرة التي تؤكد استمرار الدعم اللا محدود الذي تحظى به الرياضة السعودية على كافة المستويات والأصعدة.
وأضاف الفيصل "نحمد الله على ما يجده القطاع الرياضي من دعم وعناية واهتمام، تتجسد في تقديم كل الدعم والإمكانات لشباب هذا الوطن الغالي لتحقيق المنجزات، ورفع علم المملكة خفاقًا في المحافل الدولية في كافة المجالات والأصعدة، ولاسيما الرياضية منها".
وتمنى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في ختام تصريحه كل التوفيق والنجاح لفريق الهلال في تحقيق هذا الإنجاز القاري الكبير، الذي سيسجل باسم الكرة السعودية ويعكس التطور الذي تشهده رياضة المملكة في الآونة الأخيرة على كافة المستويات.
يذكر أن الهلال فاز 1 / صفر على منافسه الياباني في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة السعودية الرياض يوم السبت الماضي.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©