الاتحاد

الرياضي

مدرب البرتغال: رونالدو في حالة جيدة وسيلعب أمام ليتوانيا

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

أكد مدرب منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، فرناندو سانتوس، الأربعاء أن النجم كريستيانو رونالدو "في حالة بدنية جيدة وسيلعب" أمام ليتوانيا ولوكسمبورج، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الاوربية 2020.
وقال سانتوس في مؤتمر صحفي عشية المباراة المرتقبة أمام ليتوانيا الخميس ردا عن أسئلة بشأن ما إذا كان رونالدو يعاني من مشكلات بدنية "أكرر مرة أخرى لا، لن أتحدث أكثر" عن هذا الأمر.
وقبل المؤتمر، أوضح المدرب لقناة تلفزيونية برتغالية أن رونالدو "متحمس للغاية" للعب أمام ليتوانيا ولوكسمبورج.
وأكد سانتوس أن مهاجم يوفنتوس البالغ من العمر 34 عاما "لاعب محترف رائع".
وبدأت الشائعات حول الحالة البدنية للنجم البرتغالي بعدما تم استبداله يوم الأحد الماضي خلال مباراة يوفنتوس أمام ميلان (ق55)، والتصريحات اللاحقة لمدربه ماوريسيو ساري، الذي أكد أن استبداله يعود لمعاناته من آلام عضلية.
وأوضح ساري عقب المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف للإيطالي باولو ديبالا، الذي نزل بديلا مكان الـ(سي آر 7) "لا يتدرب بشكل جيد منذ تعرضه لكدمة قبل أيام".
ومن المقرر أن تستقبل البرتغال ليتوانيا في المباراة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لـ"يورو2020".
وتحتل البرتغال وصافة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة وبفارق ثماني نقاط خلف أوكرانيا التي تنفرد بالصدارة بعد الفوز على فريق رونالدو بهدفين لواحد منتصف أكتوبر/تشرين أول الماضي، بينما تحل صربيا ثالثة بعشر نقاط، ولوكسمبورج رابعة بأربع نقاط وأخيرا ليتوانيا في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.
وترغب البرتغال في ضمان احتلال الوصافة على أقل تقدير للتأهل لنهائيات اليورو.

اقرأ أيضا

«إبيكس» تعانق أول ألقاب «دولية أبوظبي للسباحة»