الأربعاء 29 يونيو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ثقافة
نورة الكعبي تدعو الشباب إلى العمل من أجل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم
نورة الكعبي تدعو الشباب إلى العمل من أجل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم
9 أكتوبر 2018 01:11

أكدت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة أن الاقتصاد الإبداعي سريع النمو في الامارات، ودعت الشباب إلى رسم خارطة طريقهم والإسهام في بناء الأمة وفق نهج القيادة الرشيدة.
وتطرقت معاليها في كلمة لها أمام الطلبة خلال اليوم الأول للدورة الثانية من مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل إلى عام زايد وأهمية بناء الأمة ودور القيادة في دعم الفعاليات التي يشارك فيها شباب الوطن.
وقالت معاليها: "التواجد هنا في مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل أمر مهم من أجل تهيئة شبابنا للمستقبل بوصفه بيئة ومنصة تسهم في إلهام الطلاب عبر تمكينهم من فهم استراتيجيات الدولة في مرحلة مهمة من مراحل حياتهم".
ووجهت معاليها التحية للجامعات المحلية والدولية في الدولة لنجاحها في بناء جيل طموح صاحب عزيمة قوية، وأشادت بدور المجلس في جمع صناع القرار وقيادات الدولة مع أجيال المستقبل تحت سقف واحد.
وأضافت: "في عام زايد من المهم أن يكون طلابنا على يقين بأن دولة الإمارات العربية المتحدة بنيت على أساس قوي ومتين سيرا على خطى ورؤية القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله".
وقالت: "اسمحوا لي أن أقدم لكم نصيحة كونوا دائما فخورين بإنتمائكم للدولة وهويتكم الوطنية.. واصلوا العمل دون تردد لتحقيق أحلامكم وطموحاتكم".

 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©