الاتحاد

الاقتصادي

إدوارد بورجردينج يفوز بجائزة رجل أعمال الإعلام للعام 2009

إدوارد (وسط) خلال تسلمه الجائزة

إدوارد (وسط) خلال تسلمه الجائزة

فاز إدوارد بورجردينج، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للإعلام، بجائزة رجل أعمال الإعلام للعام 2009 خلال مهرجان Mena Cristal، مهرجان الإعلان الأول في الدول العربية في نسخته الخامسة، الذي انطلقت فعالياته في الاول من فبراير في جبال مزار كفرذبيان بلبنان واستضاف شخصيات رائدة في الصناعة الإعلانية.
وعرض بورجردينج خلال تسلمه الجائزة أمس الأول وجهة نظره عن ظهور التكنولوجيا الرقمية والتحول الطارئ على بيئة أعمال الإعلان من خلال ثلاث وقائع: قوة الأنابيب الإعلامية، التغيير الكبير في توزيع المحتوى، وتشجيع وسائل الإعلام المشتركة.
وقال بورجردينج "إنه لشرف لي أن أحصل على هذه الجائزة التي تعتبر تقديراً للعمل الدؤوب الذي قام به زملائي، وأيضاً للرؤية التي يتمتع بها قادة أبوظبي وشركة أبوظبي للإعلام". وأضاف" أتت هذه الجائزة لتتوّج سنة مليئة بالأحداث شهدت على النشاطات التي قامت بها الشركة من أجل إطلاق أعمال جديدة".
وتابع" أنا على ثقة من أن العام 2010 سيشهد العديد من التطورات الكبيرة".
وقال" إنه أمر سار أن ندرك أن كل الجهود المبذولة انعكست في المكانة الرفيعة التي احتلتها شركة أبوظبي للإعلام كمركز عالمي وإقليمي معروف بالامتياز والابتكار الإعلامي".
وكان أبرز ما قدمه المهرجان هذا العام تنظيم محاضرة خاصة مع ميخائيل غوربتشيف، الرئيس الروسي السابق ومؤسس منظمة Green Cross International. وتمحورت هذه المحاضرة حول: "هدم الجدران ما بين الحاضر والمستقبل".
وتبادل المشاركون الآراء مع أفضل الخبراء في مجال الإعلان والاتصالات.
وترأس لجنة التحكيم جون ميريفيلد، فيما ترأس المهرجان لهذا العام ريتشارد بيندر، المدير التشغيلي لشركة Publicis Worlwide. وقد ترأس المشاورات من أجل اختيار الفائز بالجائزة الأكبر في المهرجان: Grand Cristal. كما عُقد مؤتمر عن "الأفكار المعدية التي غيّرت الخطاب".

اقرأ أيضا

"شروق": تقدم الإمارات في جذب الاستثمارات الأجنبية يعكس مكانتها العالمية