الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

مايكل غارين رئيساً تنفيذياً لـ«twofour54»

مايكل غارين رئيساً تنفيذياً لـ«twofour54»
3 فبراير 2020 02:38

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مجلس إدارة twofour54 أبوظبي أمس عن تعيين مايكل غارين رئيساً تنفيذياً لـ twofour54 أبوظبي، المنطقة الإعلامية الحرة الرائدة في أبوظبي.
وتأتي هذه الخطوة بعد تشكيل مجلس إدارة twofour54 أبوظبي خلال يوليو الماضي، وتولي معالي محمد خليفة المبارك رئيساً لمجلس الإدارة، ومريم عيد المهيري نائباً لرئيس مجلس الإدارة، حيث أصبح منصب الرئيس التنفيذي شاغراً منذ ذلك الحين.
غارين يمتلك أكثر من 50 عاماً من الخبرة، وينضم إلى twofour54 من إيمج نيشن أبوظبي، وأسهم في تعزيز مسيرتها، حيث أشرف على التوجه الاستراتيجي للشركة.
ويأتي انضمام غارين إلى twofour54 في مرحلة غاية في الأهمية ضمن مسيرة ازدهار ونمو القطاع الإعلامي والترفيهي بأبوظبي، حيث توشك المنطقة الإعلامية على بدء فصل جديد من قصّة نجاحها انطلاقاً من مقرها الجديد في جزيرة ياس.
وقال معالي محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة twofour54 أبوظبي: لطالما كان غارين مساهماً رئيساً في مسيرة نمو القطاع الإعلامي في أبوظبي لأكثر من عشرة أعوام، حيث اضطلع بدور محوري في تكليل هذا القطاع بالنجاحات والإنجازات الباعثة على الفخر وذلك أثناء مسيرته المميّزة في شركة إيمج نيشن و«أبوظبي للإعلام » وغيرها.
وأعرب معاليه عن سعادته بشراكته مع غارين، حيث تعاونا معاً في تطوير شركة إيمج نيشن وترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز شركات الإنتاج السينمائي والتلفزيوني دولياً وإحدى أضخم شركات الإنتاج في منطقة الشرق الأوسط.
وشكر مريم عيد المهيري تقديراً لجهودها المتميّزة وتفانيها أثناء دورها كرئيس تنفيذي لـ twofour54، ونجحت المنطقة تحت قيادتها، في تحقيق سلسلة من الإنجازات، وباتت اليوم مقراً لأكثر من 500 شركة إعلامية.

وأعرب مايكل غارين، الرئيس التنفيذي لـ twofour54 أبوظبي، عن عزمه المساهمة في ترسيخ مكانة المنطقة الإعلامية الحرة كعاصمة صنّاع المحتوى وقيادة فريق عمل مميز يضم مواهب وكفاءات إماراتية استثنائية، مشيراً إلى تنفيذ مهمة تعزيز نمو القطاع الإعلامي في أبوظبي، من خلال تطوير بنية تحتية عالمية المستوى وتوفير الدعم الشامل.
غارين يشغل منصب الرئيس التنفيذي لدى شركة إيمج نيشن منذ فبراير 2011، كما كان عضواً في اللجنة التنفيذية لشركة أبوظبي للإعلام لعدة سنوات، وقبل ذلك، عمل غارين لأكثر من عشر سنوات متواصلة لدى مجلة تايم ومجلة فورتشن وتلفزيون تايم لايف، كما أسهم في تأسيس «لوريمر - تيلي بيكتشرز» وهي شركة تلفزيونية رائدة ومستقلة في الولايات المتحدة.
وسبق لغارين أن عمل رئيساً تنفيذياً لشركة الإعلام الأوروبية المركزية، وتولى قبل ذلك مهام المدير العالمي للاستشارات المصرفية للإعلام والاتصالات في شركة آي إن جي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©