الاتحاد

الإمارات

سيف بن زايد يشهد بروفة تخريج كلية الشرطة

أبوظبي (الاتحاد)

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، البروفة النهائية لحفل تخريج دفعتي المرشحين والجامعيين السابعة والعشرين والجامعيات الحادية عشرة والتي أقيمت أمس في ميدان التدريب بكلية الشرطة بأبوظبي.
واطلع سموه على الاستعدادات والترتيبات النهائية لحفل التخريج، وتفقد سموه طابور الخريجين، حاثاً الطلبة على بذل المزيد من التركيز للوصول إلى أفضل مستوى لحفل التخريج، ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح.
وحضر البروفة، الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، واللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة كلية الشرطة، واللواء محمد العوضي المنهالي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة بوزارة الداخلية، واللواء سالم مبارك الشامسي المدير العام للمالية والخدمات بالوزارة، وعدد من المديرين العامين وكبار ضباط الوزارة.
كما حضر البروفة، العميد وليد سالم الشامسي المدير العام لكلية الشرطة، والعميد عبدالرحمن سعيد النقبي المشرف العام على التدريب، ومديرو الإدارات، ورؤساء الأقسام في الكلية وأعضاء هيئة التدريب والتدريس وعدد من الضباط في كلية الشرطة.
وكان الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، قد شهد أمس الأول بروفة حفل تخريج دفعتي المرشحين والجامعيين السابعة والعشرين والجامعيات الحادية عشرة في كلية الشرطة بأبوظبي، وثمّن الشعفار، خلال تفقده طابور الخريجين، الجهود التي تبذلها كلية الشرطة في تخريج عناصر شرطة قادرين على حفظ الأمن والنظام، كما أشاد بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه الخريجون المشاركون في البروفة، وحثهم على ضرورة مضاعفة الجهود، وتحقيق التميز في الأداء.

اقرأ أيضا

أصدره حمدان بن محمد.. قرار بتنظيم تشغيل المركبات ذاتية القيادة بدبي