الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«تمكين الشباب» محور ندوة الإبداع الرياضي

«تمكين الشباب» محور ندوة الإبداع الرياضي
7 أكتوبر 2018 00:07

دبي (الاتحاد)

تنظم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عضو «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» ندوة دبي الدولية الرابعة عشرة للإبداع الرياضي 31 أكتوبر الجاري في قاعة مجلس السلام بفندق مينا السلام تحت شعار «تمكين الشباب في المجال الرياضي».
وعقدت الأمانة العامة للجائزة اجتماعاً لمناقشة الاستعدادات لتنظيم الندوة بحضور موزة المري عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي الأمين العام للجائزة وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام للمجلس مدير الجائزة.
وأكدت موزة المري أن مجلس أمناء الجائزة برئاسة مطر الطاير قد وجه باختيار شعار الندوة ومحور جلساتها انسجاماً مع محور التنافس للدورة العاشرة وهو تمكين الشباب في الرياضة وإطلاق شعار «الشباب صنّاع المستقبل الرياضي».
واستعرض الاجتماع برنامج الجلسات وأسماء المتحدثين الذين سيشاركون في الندوة التي تستمر يوماً واحداً، حيث ستتضمن الجلسات محاضرات مختلفة تتمحور حول دور الشباب في صناعة مستقبل الرياضة ومواجهة التحديات التي تصاحب حركة التطور في جميع المجالات وتعزيز مكانة الدولة في جميع المجالات.
كما تم التأكيد على حضور ممثلين عن الاتحادات والأندية الرياضية والمؤسسات التعليمية ذات العلاقة بمحور الندوة واستمرار تأهيل الكوادر الوطنية الشابة وهي المبادرة التي قدمتها الجائزة في العام الماضي من خلال الاستعانة بعدد من شباب الوطن من طلبة المدارس والجامعات ومجلس دبي للشباب وتدريبهم للمشاركة في التنظيم وفق لجان العمل من أجل تأهيلهم وتزويدهم بالخبرات اللازمة للعمل في هذا المجال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©