الاتحاد

ألوان

«تلفزيون دبي» يطلق دورته البرامجية الجديدة

فيصل وشيما في برنامج «The Insider» (الصور من المصدر)

فيصل وشيما في برنامج «The Insider» (الصور من المصدر)

تامر عبد الحميد (دبي)

دورة برامجية جديدة يطلقها اليوم تلفزيون دبي، إحدى قنوات مؤسسة دبي للإعلام، متضمنة باقة مميزة من البرامج الجديدة، إلى جانب مواسم جديدة من البرامج التي نالت متابعة عالية في الدورات الماضية، كذلك الأعمال الدرامية التي تبث للمرة الأولى على شاشتها.

ارتقاء بذائقة المشاهد
أكد أحمد سعيد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة دبي للإعلام، حرص المؤسسة بقنواتها الإذاعية والتلفزيونية والرقمية على تقديم برامج وأعمال درامية ترتقي بذائقة المشاهد العربي، وتجمع بين الفائدة والمتعة والترفيه، وذلك بعد أن أثبت تلفزيون دبي حسن اختياره للأعمال الدرامية التي تبث على شاشته الفضية، سواء باقة البرامج أو المسلسلات الإماراتية والعربية والخليجية.
وقال المنصوري: إن الدورة الجديدة تسعى إلى إبراز الوجه الحضاري والإنساني والنهضة الاقتصادية والحضارية التي تشهدها إمارة دبي وبقية إمارات الدولة، والترويج لها من خلال مجموعة البرامج الجديدة من دون إغفال الجانب العربي المتمثل بكون دبي الفسحة التي تلتقي فيها كل الثقافات والإبداعات العربية والإنسانية.
أفكار مبتكرةمن جهتها، تحدثت سارة الجرمن مدير القنوات العامة في مؤسسة دبي للإعلام، عن التغييرات الشاملة من ناحية الشكل والجرافيك والفواصل الإعلانية وشارات البرامج، مع التركيز الواضح على الفئة العمرية الشابة، وأيضاً التوجه إلى برامج تلبي أذواق المتلقي بجميع فئاته، من خلال السعي إلى مواكبة وتغطية الأنشطة والفعاليات التي تقام في دولة الإمارات، وذلك في أطار الحرص على مواكبة آخر التطورات الإعلامية وبما يواكب تطلعات الجيل الجديد ورؤية المؤسسة في تقديم أفكار مبتكرة تطبق للمرة الأولى على شاشات التلفزة العربية، عبر خطة إعلامية متكاملة سيتم تنفيذها على مراحل خلال العام الجاري لتعكس الرؤية الواضحة لتوجه القناة وتقديرها لمشاهديها العرب في كافة أنحاء العالم.

أبطال التحدي
يأتي في مقدمة البرامج الحصرية التي سيتابعها جمهور تلفزيون دبي، برنامج تلفزيون الواقع الجديد «أبطال التحدي» من تقديم الإعلامي الإماراتي علي آل سلوم والذي ينقل من خلاله المشاهد إلى رحلة استكشاف حدود الإمارات السبع، وأجمل المواقع الطبيعيّة بها من خلال مواجهة بين ثلاثة عشرة فريقاً، عبر 12 حلقة تمتدّ على موسم تلفزيونيّ كامل يعيش من خلاله عدد من المشتركين تجربة خاصة لاكتشاف الإرث الثقافي والطبيعي للإمارات، في الوقت الذي سيعبر المشتركون في تجربة تحد استثنائية عبر الصحاري والجبال والمدن ذات الطابع التراثي والحضاري، مستخدمين قواهم الجسدية والذهنية لاجتياز كل الحواجز والصعاب التي ستعترض طريقهم وتحول دون وصولهم لنقطة النهاية.

«حكايتي مع الزمان»
وتطل الإعلامية منى أبو حمزة بشكل جديد من خلال برنامجها «حكايتي مع الزمان» للمرة الأولى على شاشات التلفزة العربية في برنامج حارات يكتشف من خلاله ضيفي الحلقة كيف سيكون مظهرهما في مراحل مختلفة من العمر، وذلك من خلال فريق محترف من أهم اختصاصي المكياج والتجميل.
وسيتابع الجمهور مراحل تقدم الضيوف بداية من لحظة اشتراكهم في البرنامج وبعد 20 عاماً، وصولاً إلى 40 عاماً، لمعرفة ردود أفعالهم وبماذا سيشعرون عند التعرف إلى نسختهم الأكبر سناً.

The Insider
ويعرض تلفزيون دبي حصرياً النسخة العربية من برنامج The Insider من تقديم فيصل الزهراني وشيما، وهو النسخة العربية من البرنامج الشهير والمجلة الإخبارية الترفيهية التي تختص بمتابعة آخر أخبار عالم المشاهير برؤية متفردة وفريدة من نوعها، إلى جانب مواكبة الأخبار الفنية العاجلة وأحدث الأخبار في عالم الأزياء والتلفزيون والسينما ومختلف الأحداث الفنية العالمية، في الوقت الذي تتولىفيه النسخة العربية متابعة النجوم وراء الكواليس وإجراء مقابلات حصرية معهم.

«أنت أونلاين»
كما سيتابع الجمهور الموسم الجديد من برنامج «أنت أونلاين» من تقديم: وسام بريدي، وضيوف جدد عبر البرنامج الحواري الجدلي، الذي يختص هذا الموسم باستضافة أهم المؤثرين العرب في مجال وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الرقمي.
من جهة أخرى، سيتابع جمهور تلفزيون دبي البرنامج الجديد «ستايل Me» في إطلالة جديدة للمذيعة البحرينية نور خالد الشيخ بعد مشاركتها الناجحة في عدد من البرامج على شاشة تلفزيون دبي، حيث تتنافس في البرنامج 3 مشتركات للفوز، بناءً على 3 تحديات، وصولاً إلى التحدي الأخير والإعلان عن الفائزة باللقب.
ويستمر الجمهور العربي وعبر شاشة تلفزيون دبي بمتابعة العرض الحصري للمسلسل التاريخي الجديد «السلطانة قسم» في جزئه الثاني والذي يعتبر من أضخم الأعمال الدرامية من الناحية الإنتاجية، والمسلسل العربي «نص يوم»، والمسلسل الخليجي «قلبي معي»، ومسلسل «أرض جو».

اقرأ أيضا

نمر يقتل زوجته المستقبلية في أول لقاء بينهما بحديقة الحيوان في لندن