الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أدنيك» تستضيف 10 معارض ومؤتمرات خلال أكتوبر

«أدنيك» تستضيف 10 معارض ومؤتمرات خلال أكتوبر
7 أكتوبر 2018 00:18

أبوظبي(الاتحاد)
تستضيف شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»، 10 معارض ومؤتمرات إقليمية ودولية، خلال شهر أكتوبر الجاري في مراكزها بأبوظبي والعين.
وأعلنت الشركة استكمال استعداداتها لاستقبال آلاف الزوار والعارضين والخبراء والمتخصصين خلال هذه الفعاليات.وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»، ومجموعة الشركات التابعة لها: «تكتسب الفعاليات الجديدة التي تستضيفها مراكزنا في العاصمة أبوظبي ومدينة العين، أهمية استراتيجية متزايدة، كونها تتمحور حول القطاعات الرئيسة التي حددتها خطة ورؤية أبوظبي الاقتصادية 2030، وفي مقدّمتها قطاع الرعاية الصحية والثقافة والأعمال والترفيه، مما يعزز ثقتنا بدورها المرتقب في تأكيد مكانة الإمارة كعاصمة لصناعة سياحة الأعمال في المنطقة». وأكد الظاهري حرص «أدنيك» على مواصلة تطوير البنية التحتية للمرافق كافة التابعة لها، وبذل الجهود لتعزيز رضا المتعاملين وتجاوز تطلعاتهم، خاصة لمنظمي الفعاليات والزوار الدوليين والمحليين، وذلك وفق أعلى المواصفات والمعايير العالمية المتخصصة في هذا القطاع الحيوي، مما يساهم في ترسيخ مكانة الشركة وسمعتها الرائدة على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.وأضاف: «أنا فخور بفرق العمل المتخصصة في الشركة التي تقودها كوكبة من الكفاءات المواطنة التي أظهرت احترافية ومهنية عالية لضمان تنظيم الفعاليات المرتقبة وفق أعلى المعايير الدولية، والمساهمة في إنجاحها وإخراجها بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة إمارة أبوظبي». ومن المقرر أن يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض مجموعة من الفعاليات المتنوعة خلال الشهر الجاري أبرزها، الدورة الأولى من «معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2018» في الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر الجاري في (أدنيك مارينا)، كما تستضيف خلال 8 و9 من الشهر الجاري، فعاليات الدورة الثانية من «مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل».
ويقام «المؤتمر الخامس للتأهيل طويل المدى والرعاية المنزلية 2018» في الـ 12 من الشهر الجاري بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، كما تنطلق فعاليات الدورة السادسة من «معرض ومؤتمر الفرنشايز العالمي 2018»، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في الفترة من 17 إلى 18 أكتوبر الجاري. ويقام «مؤتمر أبوظبي الدولي للصحة النفسية» في الفترة من 18 حتى 20 من الشهر الجاري، وتستضيف الشركة أيضاً فعاليات معرض «جلف دينتكس 2018» من 20 حتى 22 أكتوبر، كما ينطلق معرض «جيمز كون الشرق الأوسط 2018» في الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر.
وتقام فعاليات «المعرض الدولي للمجوهرات والساعات أبوظبي 2018» من 25 إلى 29 أكتوبر الحالي، وتستضيف الشركة أيضاً «معرض نجاح 2018» الذي يقام على مدى ثلاثة أيام من 31 أكتوبر الجاري وحتى 2 نوفمبر المقبل. وفي سياق متّصل، يستضيف مركز العين للمؤتمرات التابع للشركة، فعاليات «مؤتمر الجمعية الدولية لمربي حدائق الحيوان IZE» في الفترة من 13 إلى 18 أكتوبر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©