دبي (الاتحاد)

نجح فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفريق غنتوت بقيادة يوسف بن دسمال في التأهل إلى مربع الذهب لكأس دبي الفضية للبولو ليلحقا بفريقي الحبتور وديزرت بالم اللذين يلعبان اليوم لتحديد هوية بطل المجموعة الثانية.
شهد اليوم الرابع مباراتين الأولى أقيمت في الحادية عشرة صباحاً بناء على رغبة فريقي غنتوت وأبوظبي، وتفوق فيها غنتوت، ونجح في إنهاء المباراة لمصلحته بنتيجة 11 مقابل 10، حيث ظل غنتوت متفوقاً طوال الأشواط الخمسة منهياً الشوط الأول بتقدمه بهدفين مقابل هدف وفي الشوط الثاني نجح مارتن في رفع رصيده إلى خمسة، بينما أحرز أبوظبي هدفاً ثانياً فقط وقد أحسن كابيللا استغلال ضربات الجزاء.
وفي الشوط الثالث يضيف كل فريق هدفين إلى رصيده إلا أن أبوظبي قدم أفضل أداء في الشوط الرابع، وأحرز أربعة أهداف تباعاً، فيما سجل غنتوت هدفين ليضيق الفارق بينهما ولينتهي الشوط بتقدم غنتوت بتسعة أهداف مقابل ثمانية، وجاء الشوط الخامس قوياً بسبب فارق الهدف ،وحاول أبوظبي خطف المباراة، ولم يسعفه الوقت، بعد أن أحرز كل فريق منهما هدفين لتنتهي المباراة بتقدم غنتوت، بفارق هدف، وبنتيجة 11 مقابل 10 أهداف لأبوظبي.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت عند الرابعة عصراً فرض فريق الإمارات سيطرته على الذئاب بفضل الثنائي المتألق اليخاندرو وتوماس، وتقدم الفريق في الشوط الأول بأربعة أهداف دون رد كما نجح في الشوط الثاني بإضافة هدفين وسط صيام الذئاب عن التهديف.
ومع بداية الشوط الثالث يحرز الذئاب أول أهداف عن طريق ماركوس ارايا ويرد عليه الإمارات بهدفين تباعا لينتهي الشوط الثالث بـ8 أهداف للإمارات.
وفي الشوط الرابع يضيف كل فريق هدفين إلى رصيده، وفرض فريق الإمارات سيطرته ليتفوق بنتيجة 11 مقابل خمسة أهداف ليتأهل إلى المربع الذهبي، ويودع الذئاب البطولة.