الاتحاد

الإمارات

السجن المؤبد لقاتل عشيقته

دبي(الاتحاد)

قضت محكمة جنايات دبي بالسجن المؤبد على عامل تنظيفات آسيوي لإدانته بقتل عشيقته خنقاً بعد ممارسة الرذيلة معها في غرفته بفيلا كفيله ثم ألقى بجثتها من أعلى السور إلى الشارع المحاذي للفيلا.

وأوضحت تفاصيل القضية أن المدان، البالغ من العمر 31 عاماً، قتل المجني عليها عمداً إثر خلاف نشب بينهما، حيث انقض عليها وأطبق يديه على رقبتها وضغط بقوة فيما لم تجد مقاومتها له نفعا، إلى أن خارت قواها وأصبحت جثة هامدة.

وتظهر التفاصيل أن البستاني الذي يعمل في الفيلا عثر صباح اليوم التالي على جثة المجني عليها في منطقة تلال الإمارات بالقرب من فيلا الكفيل، وهي بملابسها الداخلية، حيث اعتقد للوهلة الأولى أنها دمية ولم يكتشف أنها جثة آدمية إلا حينما لمس جبينها، فأبلغ حراس الأمن الذين اتصلوا بالشرطة، التي تمكنت من تحديد هوية المدان وألقت القبض عليه في ذات يوم الواقعة، بعد أن توصلت لمعلومات أنه آخر من التقاها وهي على قيد الحياة. وأفاد أحد رجال الشرطة بالتحقيقات أن المتهم اعترف بأنه التقى المجني عليها مرات عديدة في الفيلا دون علم كفيله. وأظهرت التحقيقات أن المدان احتجز عشيقته يوم وقوع الجريمة في غرفته بداخل الفيلا بعد تناولهما العشاء ثم مارسا الرذيلة، وحينما أراد الذهاب لمواصلة عمله لم يرق للمجني عليها مطالبة إياه بالمكوث معها، بيد أنها شرعت بالصراخ حينما أبلغها عدم مقدرته لخشيته من قدوم كفيله إلى غرفته.
 

اقرأ أيضا